قبل مواجهة اليوم.. الرقم “6” أبرز أسلحة بيراميدز أمام إنيمبا

يحتضن استاد الدفاع الجوي في التجمع الخامس، مواجهة نارية بين صاحب الأرض نادي بيراميدز، وضيفه فريق أنيمبا النيجيري، وذلك في السادسة مساء اليوم الأحد، ضمن ذهاب ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، في رحلة البحث عن التتويج بالبطولة التي خسرها في النسخة الماضية بالمباراة النهائية أمام فريق نهضة بركان المغربي.

ويدخل بيراميدز الذي يقوده المدرب أروابارينا، هذه المواجهة التي يستضيفها على أرضه ساعيا في تحقيق نتيجة كبيرة في مباراة اليوم، تُسهل من مهمة مباراة العودة التي تقام في الثالث والعشرين من الشهر الجاري بنيجيريا.

تستعرض الوكالة نيوز في هذا التقرير تاريخ مواجهات الفرق المصرية بفريق إنيمبا النيجيري، حيث استضافت الأندية المصرية نظيرتها النيجيرية في 34 مباراة، حققت الفوز في 27 وتعادلت في 5 وخسر مباراتين، سجلت 67 هدفاً، واستقبلت 17 هدفاً.

وبحسب الأرقام التاريخية من حيث المواجهات المصرية ضد إنيمبا، فإنها 12 مواجهة ، إذ حققت الأندية المصرية الفوز في 8 وتعادلت في مباراة واحدة وخسرت 3 مباريات، سجلت 17 هدفاً، واستقبلت 9 أهداف.

وبالبحث سنجد أن الفرق المصرية استقبلت، فريق إنيمبا 6 مرات، كانت العلامة الكاملة في عدد مرات الفوز من نصيب الأندية المصرية.

بيراميدز والطموح

يرغب فريق بيراميدز في الحصول على الثلاث نقاط، في مباراة اليوم، بالرغم من انه يعلم أن المواجهة ستكون صعبة للغاية في ظل قوة بطل نيجيريا، رافعًا شعار لا بديل عن تحقيق الفوز بنتيجة إيجابية قبل موقعة الإياب، لضمان الاستمرار في البطولة الإفريقية ونيل اللقب في النهاية.

ويامل الفريق المصري صاحب الأرض، في استعادة الثقة خلال في مباراة اليوم، عقب الخسارة الكبيرة التي تلقاها الفريق برباعية مقابل هدفين، أمام فريق سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري الممتاز.

ودرس مدرب بيراميدز، منافسه جيدًا قبل مواجهة اليوم، إذ شاهد جميع المباريات الفنية الهامة بالفريق الخصم المباريات ، في بطولة الكونفدرالية وبطولة الدوري المحلي، ووضع يده على نقاط القوة والضعف في المنافس قبل مواجهته في السادسة مساء اليوم.

بث مباشر.. لمباراة بيراميدز وأنيمبا النيجيرى فى ربع نهائى الكونفدرالية

زر الذهاب إلى الأعلى