اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تعرف على مواعيد عمل المرور الإضافية بعد عيد الفطر 2021

قام الكثير من المواطنين التى تهتم بأوقات عمل المرور، بالتساؤل عن مواعيد عمل المرور الإضافية بعد انتهاء العيد، خاصة بعد إعلان وزارة الداخلية زيادة مواعيد العمل، ولذلك ينشر لكم موقع الوكالة نيوز مواعيد عمل المرور الإضافية بعد عيد الفطر 2021.

مواعيد عمل المرور الإضافية بعد العيد

قامت وزارة الداخلية بإعلان قرارها بشأن إعادة العمل بالفترة الإضافية فى وحدات تراخيص المرور على مستوى الجمهورية، وقررت إعادة العمل بالفترة من الساعة 5 مساء وذلك حتى الساعة 8 مساء والمخصصة لتركيب الملصق الإلكتروني، وذلك اعتبارا من يوم الثلاثاء الذى يوافق 18 مايو 2021 للمركبات بجميع أنواعها. وتبلغ الوزارة المواطنين بسرعة التوجه بالمركبات إلى إدارات المرور المختصة على مستوى الجمهورية لتركيب الملصق الإلكتروني دون الحاجة لموعد الفحص وتجديد الرخصات، وايضا يمكن لمالكي المركبات ذات التراخيص السارية أن تطلب إصدار ملصق إلكتروني وسداد الرسوم المطلوبة إلكترونيا من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمرور على موقع وزارة الداخلية.

خدمات المرور 2021

وقامت الوزارة بالافادة فى بيان لها، وأن هذا القرار ورد في إطار استمرارية تنفيذ استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها في تطبيق قواعد قانون المرور على نحو متطور يحقق التيسير على كافة مستخدمي الطرق من خلال إدارة الحركة المرورية إلكترونيا، وذلك بطريقة علمية تهدف لرفع مستوى السلامة المرورية والحفاظ على أرواح وممتلكات المواطنين وتحقيق الانضباط على الطرق. وأيضا فى اطار حرص الوزارة على تطبيق الإجراءات الإحترازية الصادرة من مجلس الوزراء والعمل على عدم تكدس المواطنين داخل وحدات المرور المختلفة وذلك للتقليل من انتشار فيروس كورونا. اقرأ أيضا.. تحصيل 20%من مخالفات المرور.. ننشر نص مشروع قانون الهيئة العامة للابنية الرياضية والشبابية