اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

اخر تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز

IMG-20210519-WA0078
IMG-20210519-WA0078

  أثارت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم مشاعر جمهورها، بالتزامن مع نشرها دعاء لوالديها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، اللذين يعانوا من مرض فيروس كورونا الخطير، وذلك عبر إحدى صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، وأدت رسالتها المؤثرة لتعاطف الجمهور معها، نظرا لكشفها عن تأخر حالتهم الصحية خلال الساعات الأخيرة، وسوف ينشر موقع «الوكالة نيوز» اخر تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز بالتفصيل، وفقاً لما أعلنت عنه الأخيرة والإعلامي رامي رضوان.

دعاء دنيا سمير غانم لوالديها

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم دعاء بالشفاء العاجل لوالديها، الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام»، وكتبت: «اللهم يا من شفيت أيوب وكشفت ضر يعقوب، اشفي كل مريض يتألم ولا يتكلم ولا يعلم بحاله إلا أنت، اللهم إني أسألك الشفاء لكل روح عجزت عن النوم بسبب المرض، ربي ارح ثم هوّن ثم اشفي كل نفس لا يعلم بوجعها إلا أنت إنك على كل شيء قدير، يارب الشفاء لكل من قال استغفر الله وأتوب إليه». وأستكملت قائلة: «اللهم يا من شفيت ضر أيوب وكشفت كرب يعقوب، اشف سمير ودلال وامسح عنهما كل ألم، اللهم أنت أعلم بحالهما ووجعهما، لا شفاء إلا شفائك ولا دواء إلا دوائك، اشف واعف عن جميع مرضى المسلمين برحمتك يا ارحم الراحمين وفك كرب المكروبين عاجلا غبر آجل يارب». وفي هذا السياق، تعاطف الجمهور مع منشور دنيا سمير غانم، بالتزامن مع تراجع الحالة الصحية للثنائي سمير غانم ودلال عبد العزيز.

اخر تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز

لم نمر من المرحلة الحرجة هكذا عبر الإعلامي رامي رضوان عن الحالة الصحية للفنان سمير غانم، وقال رضوان خلال تقديمه برنامجه «مساء dmc» بعد غيابه فترة عن تقديم برنامجه صرح الإعلامي رامي رضوان، قائلا: «أنا متأكد إن في أول ظهور ليا، فيه ملايين مستنين مني أقول إيه الأخبار، ومش ببالغ لما أقول ملايين، لأن الحقيقة كم المكالمات اللى تلقيتها أنا وكل أفراد الأسرة من كل حتة في العالم، مكنش مفاجأة وأن هؤلاء النجوم ليهم رصيد كبير جدا جدا جدا عند المصريين والعرب حتى اللي موجودين خارج المنطقة العربية». حالته في خطر.. تطورات الحالة الصحية لـسمير  وأكمل رضوان، قائلاً : «في كل الأحوال، احنا لا زلنا زي الأيام اللي فاتت، في أشد الحاجة لدعاء حضراتكم، وأنا عارف إن كل الناس بتدعي، ولا يغير القدر إلا الدعاء، وبإذن الله ربنا يتقبل دعاء العالم، ويتماثلون للشفاء». وأضاف تاج الدين، في تصريحات تلفزيونية، أن حالة الفنانة دلال عبدالعزيز لاتزال تحتاج أيضا إلى متابعة، حيث تخضع للعزل داخل أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، وكما لاتزال الحالة الصحية للفنان سمير غانم غير مستقرة، وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى معاناته منذ سنوات من فشل كلوي ازدادت صعوبته مع إصابته بالفيروس. وكان أعلن الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، عن إصابة الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز بفيروس كورونا ونقلهما للمستشفى، وكتب عبى حسابه على «الفيسبوك»، قائلاً: «أشكر كل من حاول التواصل، وأرجو التماس العذر... للأسف أصيب بكورونا منذ أيام أغلى وأحب وأنقى الناس حبايبي سمير غانم ودلال عبد العزيز... وهما في المستشفى حاليا لتلقي الرعاية اللازمة، أرجو من حضراتكم الدعاء لهما». وصرح رامي رضوان عبر برنامجه، قائلاً: "لكل محبي النجمين الكبيرين. .. لم نمر بعد من المرحلة الحرجة، فنرجوكم الدعاء لهما... فلا يرد القضاء إلا الدعاء». ويذكر أن النجم سمير غانم، تعرض لوعكة صحية مؤخرا، تسببت فى نقله إلى المستشفى، وتدهورت حالته الصحية، بينما أصيبت الفنانة دلال عبدالعزيز بفيروس كورونا، الذي تسبب في تدهور حالتها الصحية.

شائعات وفاة الفنان سمير غانم

وكانت انتشرت عدة شائعات خلال الفترة الماضية، حول وفاة الفنان سمير غانم، بالتزامن مع تدهور حالته الصحية، وهذا الذي دفع الكثير من جمهوره وكذلك الفنانين حول التأكد من خبر حقيقة وفاة الفنان سمير غانم، ولكن سرعان ما تنفى نقابة المهن التمثيلية، خبر وفاته، كما أشارت إلى أن هذه الأنباء الغير حقيقة تؤثر على اسرته بالسلب، لذلك يجب تداول الاخبار من مصدر موثوق قبل نشرها على مواقع التواصل الإجتماعي، وفي هذا الإطار، أعلنت أسرته عن استيائها من الشائعات التي طالت الأخير، وطلبت من الجمهور الدعاء له. جدير بالذكر أنه ليست هذه المرة الأولى التي تطلب فيها الفنانة دنيا سمير غانم، الدعاء لوالديها، فكانت نشرت قبل ذلك في شهر رمضان الكريم، صيغة مطولة للدعاء بالشفاء لهما، تم تداولها عبر عدة حسابات لنجوم الفن، طلبا من الله الشفاء للنجمين المصريين. كتبت: ولاء النجار