اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مثل محمد رمضان .. هنا الزاهد تثير الجدل بصورتها داخل كابينة طائرة

هنا الزاهد تثير الجدل
هنا الزاهد تثير الجدل بصورتها داخل كابينة طائرة | الوكالة ني

هنا الزاهد أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك إثر صورة نشرتها داخل قمرة قيادة طيارة خاصة، مما أحدثت البلبلة فى الجمهور المصري، وعودة ما حدث مع الفنان محمد رمضان إلى أذهان الكثير، ويقدم لكم موقع الوكالة نيوز تفاصيل ما حدث اثر نشر صورة هنا الزاهد.  

هنا الزاهد تنشر صورة لها داخل قمرة طائرة خاصة

قامت الفنانة هنا الزاهد بنشر صورة عبر حسابها الخاص على أحدى مواقع التواصل الاجتماعى «انستجرام» وهى تجلس على كرسى مساعد الطيار فى قمرة الطائرة الخاصة، مما أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وكثرت التساؤلات حول صحة وجودها فى قمرة طائرة الخاصة، حيث أعاد ذلك إلى أذهان الكثير من المواطنين ما فعلة الفنان محمد رمضان مع الطيار «اشرف ابو اليسر»، واقالته من مهنته كطيار مدى الحياه نتيجة وجود محمد رمضان فى كبينة الطائرة. ويذكر أيضا أن الطيار اشرف ابو اليسر توفى بعد 3 اسابيع من الحادثة، بعد تعرضه لأزمة صحية كبيرة وعلاجه فى إحدى المستشفيات الخاصة، وتعويضه ب 6 مليون جنيه.

ردود الافعال على صورة هنا الزاهد

قام الفنان محمد الشرنوبى بالتعليق على صورة الفنانة هنا الزاهد قائلا :«والنبي خلي بالك صور الطيارات دي بتجيب مشاكل»، وذلك كان قاصدا ماحدث مع الفنان محمد رمضان وسبب فصل الطيار من مهامه نتيجة ما فعلة محمد رمضان وتصويره داخل مبينة الطائرة،

تعليق هنا الزاهد على جدل مواقع التواصل الاجتماعي

وقامت هنا الزاهد بالرد على الجدل الذي سببته صورتها من داخل قمرة قيادة إحدى الطائرات، حيث قامت بالتوضيح عبر «قصة إنستجرام» قائلة: «للتوضيح.. للناس اللي بتقول بتصور إزاي في الكابينة، الطيارة مفيهاش كابينة أصلا، وزي ما انتوا شايفين في واحد قاعد جنب الطيار بيصور من السياح في تنزانيا.. دا طيران تنزاني ومش ممنوع هنا تقعد جنب الطيار». كلمات اغنية محمد رمضان الجديدة فيرساتشي بيبي وفى ذلك الجانب، قامت هنا الزاهد بأعادت نشر صور لها أمام الطائرة لتوضح أنها طائرة خاصة أثناء تواجدها في إحدى الدول ووجهت سؤالًا لمتابعيها «بدأت الإجازة.. تفتكروا إيه هي الدولة اللي أنا فيها».

وزارة الطيران المدنى

وقامت وزارة الطيران المدني بالرد على الجدل الذي اثارته صورة هنا الزاهد من داخل قمرة قيادة إحدى الطائرات الخاصة، ومن خلال بيان لها، قامت وزارة الطيران بالتوضيح أن تلك الواقعة لم تحدث على متن إحدى الطائرات المصرية بل خارج المجال الجوي المصري.  

هنا الزاهد

حيث شاركت الفنانة هنا الزاهد في السباق الرمضاني الماضي مسلسل "النمر"، بطولة محمد إمام، نرمين الفقي، حجاج عبد العظيم، بيومي فؤاد، أحمد عبدالله محمود، خالد أنور، ومحمد مهران وغيرهم، من تأليف محمد صلاح العزب ومن إخراج شيرين عادل.