اهم الاخبار
الثلاثاء 07 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

بعد وفاة سمير غانم.. تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

بعد وفاة سمير غانم..
بعد وفاة سمير غانم.. تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد ا

رحل عن عالمنا مساء أمس الفنان الكبير سمير غانم، عن عمر ناهز 84 عامًا، إثر إصابته بمرض الاعتلال الكلوي والذي أدى لحدوث مضاعفات له بعد أن أصيب بفيروس كورونا ودخوله في غيوبة تامة، ومن المقرر أن تقام جنازة الراحل، اليوم الجمعة من مسجد المشير بالتجمع الخامس عقب أداء صلاة الجمعة، وقررت أسرته بالاكتفاء بالعزاء بمقابر العائله وعدم إقامة مراسم للعزاء، إلتزاما بأجراءات الحد من انتشار فيروس كورونا. [caption id="attachment_660704" align="alignnone" width="639"]تطورات الحالة الصحية لـ سمير غانم ودلال عبد العزيز تطورات الحالة الصحية لـ دلال عبد العزيز[/caption] ويتسأل الكثير من محبي الراحل وجمهور الفنانة دلال عبدالعزيز عن حالتها الصحية بعد وفاة زوجها، وهذا ما سيتناوله موقع «الوكالة نيوز» خلال السطور المقبلة.

أخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

قال مصدر طبي من داخل المستشفى التي تتلقى فيها الفنانة دلال عبدالعزيز العلاج، أن حالتها الصحية مستقرة، ولاتزال على جهاز التنفس الصناعي تحت الملاحظة بالعناية المركزة، وطالب من جمهورها الدعاء لها بالشفاء العاجل حتى تستقر حالتها وتغادر غرفة العناية المركزة التي تتواجد فيها حاليا. بعد وفاة سمير غانم.. تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز وأشار إلى أن أسرة الفنان الراحل سمير غانم أخفت خبر وفاته عن زوجته الفنانة دلال عبد العزيز النجمة دلال عبد العزيز، وذلك حتى لا تتأثر حالتها النفسية وتسوء حالتها الصحية أكثر مما هي عليه الآن.

وفاة سمير غانم

وكانت إنتشرت شائعات في الفترة السابقة، منذ إصابة الفنان سمير غانم بمرض كلوى وحتى إصابته بكورونا، ودخوله في غيبوبة، أشيع خبر وفاته أكثر من مرة، ولكن هذا الخبر نفته أسرته ونقابة المهن التمثيلية مؤخرا، ولكن هذه المرة جاءت الاخبار على عكس ما يتمنى محبيه.

أخر أعمال سمير غانم

ويذكر أن الفنان سمير غانم ولد عام 1937، وهو ممثل كوميدي، اشتهر بفوازير رمضان في فترة الثمانينات، وبالتحديد شخصية فطوطة، وسمورة، له الكثير من الأعمال، أهمها: «البعض يذهب للمأذون مرتين، على جنب يا أسطى، تتح، والمشخصاتي، وكان آخر أعماله فيلم عقدة الخواجة، كما قدم مسلسل لهفة وسوبر ميرو، بدل الحدوتة 3، عزمي وأشجان، عوالم خفية مع الفنان الكبير عادل امام». الحزن يخيم على نجوم الفن بعد وفاة أسطورة الكوميديا الفنان سمير غانم