اهم الاخبار
الثلاثاء 07 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

رد النجوم على انتقادات الجمهور لحضورهم حفل زفاف بالجونة بعد جنازة سمير غانم

1
1

كتبت: ولاء النجار

بعد حالة الحزن الشديدة التي خيمت على الوسط الفني ونجومه، بعد وفاة الفنان الكبير سمير غانم «ملك الكوميديا»، الذي توفى مساء الخميس، وحضور عدد كبير من الفنانين صلاة الجنازة وتشيع جثمانه.

تفاجئ الجميع بعد ساعات قليلة من انتهاء الجنازة، من تداول عدد من رواد مواقع السوشيال ميديا صور لعدد من الفنانين على رأسهم الفنانة يسرا ولبلبة وإلهام شاهين وليلى علوي، وهم متواجدين ضمن الحضور في حفل زفاف نجل رجل الأعمال أيمن الجميل في الجونة.

انتقادات فيديو رقص النجوم بعد ساعات من جنازة سمير غانم

وفي هذا السياق، نشر الفنان عمرو دياب مقطع عبر خاصية الاستورى على "الانستجرام" من حفل زفاف نجل رجل الأعمال أيمن الجميل، وظهر فيه عدد من الفنانين المقربين من الراحل سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، وهم في وصلات رقص وغناء أبرزهم الفنانة يسرا، والفنانة إلهام شاهين، والفنانة ليلى علوي وغيرهم من الوسط الفني ممن شاركوا في الجنازة.

وأثار هذا الفيديو غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وسخرية من حالة الحزن التي كانوا بها النجوم صباحاً والرقص ليلاً، حيث ظهرت في الفيديو الفنانة يسرا بفستان أحمر بجانب الفنان عمرو دياب وهي ترقص على أغنيه «نور العين»، بعد ساعات قليلة من حزنها وهي ترتدي اللون الأسود في جنازة الفنان سمير غانم.

رد النجوم على انتقادات الجمهور

تعد النجمة يسرا من أهم النجمات التي تعرضت لانتقادات شديدة من جمهورها، عقب حضورها لتشيع جثمان الفنان الراحل سمير غانم صباح الجمعة، ثم نشر مقطع فيديو لها يوضح حضورها حفل زفاف نجل رجل الأعمال أيمن الجميل في الجونة وهي ترقص، وبعد رؤيتها انتقادات الجمهور، قامت بإغلاق التعليقات على منشورها الأخير على عكس باقي منشوراتها على «انستجرام»، فهي مفتوحة للجميع ولكل مَن يتابعها للتعبير عن رأيه.

كما علقت الفنانة الكبيرة ​لبلبة​ على الهجوم الذي تعرضت له، بسبب حضورها حفل زفاف نجل رجل اعمال مصري معروف، بعد ساعات من تواجدها في جنازة الفنان الراحل ​سمير غانم، وقالت خلال مداخلة هاتفية أجرتها مع الاعلامي عمرو اديب في برنامج الحكاية، إنها كانت متواجدة في الجونة قبل سماعها خبر وفاة غانم، ولكن عادت إلى القاهرة من أجل حضور الجنازة، ثم عادت إلى الجونة في نفس اليوم من اجل حضور حفل الزفاف واداء الواجب.

دلال عبدالعزيز ليست الزوجة الأولى.. تعرف على قصة سمير غانم مع محبوبته الصومالية