اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

رد فعل أسرة سمير غانم على الفنانين المعتذرين عن الأفراح

رد فعل أسرة سمير
رد فعل أسرة سمير غانم على الفنانين المعتذرين عن الأفراح

كتبت: ولاء النجار اعتذر عدد من الفنانين عن حضور وإحياء حفلات زفاف هذه الفترة، حزنا على الفنان الكوميدي الراحل سمير غانم، الذي توفي يوم الخميس الماضي، ومن بين هؤلاء النجوم الفنان محمد حماقي والفنانة هالة صدقي، وعلى ذلك شكرهم الفنان حسن الرداد وهو زوج ابنة الراحل بطريقته الخاصة.

حسن الرداد يشكر محمد حماقي

أعلن الفنان هشام جمال عبر حسابه على إنستجرام، بأن المطرب محمد حماقي قام بإلغاء حفله الغنائي حدادا على الفنان سمير غانم، وقال هشام «عرفت دلوقتي أن صاحبي وأخويا النجم المحترم محمد حماقي اعتذر عن فرح كان المفروض يغني فيه إمبارح، ورجع فلوسه احتراما وحزنا على الأسطورة سمير غانم الله يرحمه، شكرا يا أصيل يا محترم». بعدها وجه الرداد الشكر لهما عبر حسابه بموقع فيس بوك، ونشر صورتهما، واكتفى بوضع علامة الكفين بجانب بعض، تعبيرا عن امتنانه بمشاعرهما الطيبة.

حسن الرداد يشكر هالة صدقي

كما وجه الرداد الشكر لها عبر حسابه علي الفيسبوك ، ونشر صورتها بجانب صورة حماقي، تعبيرا عن امتنانه بمشاعرهما الطيبة. رد فعل أسرة سمير غانم على الفنانين المعتذرين عن الأفراح وجاء شكر «الرداد» للفنانة هالة صدقي، بعد اعتذراها عن حضور حفل الزفاف الذي شارك فيه عدد من نجوم الفن في الجونة.

رد هالة صدقي على حضور عدد من النجوم حفل زفاف

كتبت الفنانة هالة صدقي عبر حسابها علي «فيسبوك»: «زي ما العزاء واجب الفرح كمان واجب، الفرح يوم في العمر وخصوصا لو حد عزيز عليه جدا ومنتظر أشاركه اللحظه دي، المعروف جدا أن أي فنان وأولهم الفنان سمير غانم ينزل يعرض ويضحك ويسعد جمهوره، لكن قلبه من جوه كله حزن، وأكبر مثال العظيم عادل إمام دفن مصطفى متولي صاحبه وجوز أخته الظهر ونزل يعرض بالليل، وبعد ما نزلت الستارة انهار، ومش عادل بس لأ في غيره وغيره. واستكملت: «للأسف الفنان بيبقى مطلوب منه فوق طاقته وأصحابه وحبايبه منتظرين منه أكتر، عمر الحزن ما كان باللون الأسود أو البكاء، ولاد سمير النهاردة مؤكد لابسين ملون علشان مامتهم ماتعرفش باللي هما فيه، هل ده معناه أنهم مش زعلانين ومقهورين على باباهم، وهي قدرات ممكن حد يقدر يتغلب على أحزانه وناس لا» . وتابعت: «على فكرة أنا مكنتش معزومة على الفرح اللي زملائي كانوا فيه، كنت معزومة في فرح تاني خالص، والنهارده كمان كان عندي فرح حد من أعز أصدقائي، كلنا عارفين الأصول أن لما حد يموت نقفل التلفزيون وبلاش مزيكا وحاجات كلنا عارفينها، لكن للأسف فيه ظروف خارجة عن الإرادة وبدل ما نحاسب البشر وإحنا عندنا رب هو المسئول عن اللي في القلوب». وتابعت، قائلة «ندعي للزميلة والأخت العزيزة دلال أن ربنا يقومها بألف سلامة وترجع لبيتها وولادها وتتحمل فراقها لحبيب عمرها.. شكرا لتفهمكم».

انتقادات الجمهور لحضور النجوم حفل زفاف يوم جنازة سمير غانم

وكانت هناك انتقادات حادة وكثيرة من الجماهير حول عدد من الفنانين، بسبب حضورهم حفل زفاف بعد ساعات من وفاة الفنان المصري سمير غانم، حيث شاركوا في دفنه بالصباح، وبعدها تواجدوا في حفل الزفاف بالمساء. وانتشر مقطع فيديو ليسرا وهي ترقص علي أغنية عمرو دياب، خلال إحيائه حفل الزفاف، و كانت هناك صورة أخري تجمع الفنانة إلهام شاهين و الفنانة ليلى علوي وعدداً آخر من الأصدقاء.

رد إلهام شاهين على حضورها حفل زفاف

وبالتزتمن مع حالة الجدل المثارة في هذا الصدد، خرجت الفنانة إلهام شاهين لترد على الانتقادات الموجهة لها، وأكدت انها لم تحضر أي أفراح سواء في مدينة الجونة أو في القاهرة، وأوضحت أن الصورة المنتشرة لها التقطت في الجونة قبل يوم واحد فقط من وفاة سمير غانم. وأشارت إلى إنها كانت تتواجد هناك بصحبة مجموعة من الأصدقاء السوريين، وبمجرد علمها في اليوم التالي بوفاة سمير غانم، ثم عادت هي وليلى علوي وهالة صدقي من أجل المشاركة في الجنازة، خاصة أن سمير غانم صديق عزيز وله مكانة خاصة. رد النجوم على انتقادات الجمهور لحضورهم حفل زفاف بالجونة بعد جنازة سمير غانم