اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

وفاة والدة نانسي صلاح.. تعرف على قصة حرمنها منها

وفاة والدة نانسي
وفاة والدة نانسي صلاح.. تعرف على قصة حرمنها منها

كتبت: ولاء النجار أعلنت نانسي صلاح خبر وفاة والدتها والتي اجتمعت بها بعد سنوات طويلة من الغياب حتى فرق بينهم الموت اليوم، وأعلنت نانسي عن خبر وفاة والدتها من خلال حسابها الشخصي عبر خاصية الاستورى على موقع التواصل الإجتماعى «انستجرام».

وفاة والدة نانسي صلاح

وكتبت نانسي صلاح في منشورها: «لا إله إلا الله أمي في ذمة الله إنا لله وإنا إليه راجعون ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته آمين يارب العالمين».

قصة حرمان نانسي صلاح من والداها 27 عام

كانت كشفت الفنانة نانسي صلاح في عام 2018 عن سبب دخولها مجال التمثيل، خلال لقاء تليفزيوني في برنامج معكم منى الشاذلي، وروت تفاصيل مؤثرة عن حياتها وحرمانها من والدتها لسنوات طويلة، حيث قالت إنها حرمت من والدتها لمدة 27 عامًا، بسبب والدها الذي حرمها منه بعد خلافات بينهم، حيث انفصل والداها، وأخذها والدها وهي تبلغ من العمر 3 سنوات وأخفاها عن والدتها إلى أن أصبحت شابة، وحاولت أن تقنع والدها أن تلتقي بأمها فرفض، وبسبب ذلك قررت دخول مجال الإعلانات أملًا في أن تجد والدتها. وفاة والدة نانسي صلاح.. تعرف على قصة حرمنها منها وشاهدت والدتها عن طريق الصدفة، حيث قالت أنها مرضت بسبب بعدها عن والداتها خلال تصوير الموسم الثالث من برنامج «Snl بالعربي»، فأرسلت عمتها إلى والدتها لرؤيتها، وبالفعل أتت وأثناء اللقاء والدتها فقدت وعيها من الفرحة.

مشوار نانسي صلاح الفني

تبلغ نانسي صلاح من العمر 30 عامًا، خريجة إعلام جامعة القاهرة، وشاركت في عدد من المسرحيات على مسرح جامعة عين شمس. ودخلت الوسط الفني عن طريق الصدفة، بعد مشاركتها في عروض على مسرح الجامعة. وكانت بدايتها في التمثيل عام 2014، من خلال مشاركتها في مسرحية "بعد الليل". ثم استكملت مشوارها الفني بالمشاركة في فيلم «سكر مر»، وجسدت فى الفيلم دور «سامية» الشقيقة الصغرى لهيثم أحمد زكي. وشاركت «نانسي» في عدد من الأعمال الدرامية المميزة، أبرزها مسلسل «أبو العروسة»، أمام سوسن بدر وسيد رجب. وفاة والدة نانسي صلاح.. تعرف على قصة حرمنها منها ويذكر أن آخر أعمالها عرض لها ، هو مسلسل «أسود فاتح»، أمام هيفاء وهبي، وأثناء تصوير المسلسل أصيبت في تفجيرات مرفأ بيروت، لتتلقى 8 غرز في يدها اليسرى. كما شاركت نانسي صلاح في بطولة مسلسل «طلقتك نفسي»، والذي حقق نسبة مشاهدة عالية. وتشارك الفنانة الشابة نانسي صلاح حالياً في بطولة فيلم "ماما حامل" مع النجمة ليلي علوي، والمقرر طرحه في شهر يونيو المقبل، من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم، بطولة ليلى علوى، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى، ومحمد سلام. وكانت في ديسمبر الماضي أعلنت خطبتها من المخرج سامح عبد العزيز، دون الإدلاء بأي تفاصيل حول علاقتهما، وبعدها في شهر أبريل الماضي أعلنت انفصالها منه، وكتبت في منشور عبر حسابها بموقع "فيس بوك": «قسمة ونصيب الحمد لله على كل حال، نقطة ومن أول السطر». القصة الكاملة لانفصال نانسي صلاح والمخرج سامح عبد العزيز.. «قسمة ونصيب»