اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موعد عرض فيلم ماما حامل للفنانة ليلى علوي بالسينمات

موعد عرض فيلم ماما
موعد عرض فيلم ماما حامل للفنانة ليلى علوي بالسينمات

يتسأل الكثير من المواطنين في مصر وخاصة محبي الإفلام الكوميدية عن موعد عرض فيلم ماما حامل بالسينمات ، بالتزامن مع طرح شركة «سينرجي فيلمز» لتامر مرسي ونيو سينشري وأفلام مصر العالمية للإنتاج السينمائي، الإعلان التشويقي للفيلم، والذي يعد عودة قوية لبطولة الفيلم الفنانة ليلى علوي، ولكثرة السؤال عن موعد طرحه تنشر «الوكالة نيوز» لمتابعيها في السطور التالية لهذا التقرير، كل ما تريدون معرفته في هذا الصدد.

موعد عرض فيلم ماما حامل بالسينمات

كشفت الشركة المنتجة لفيلم ماما حامل بطولة ليلى علوي، أنه من المقرر طرح الفيلم يوم الأربعاء 2 يونيو المقبل، وذلك بالسينمات المصرية، أما بالخليج العربي سوف يعرض يوم الخميس الموافق 3 يونيو 2021.

برومو فيلم ماما حامل

وطرحت سينرجي البرومو التشويقي لفيلم ماما حامل، وظهر في البرومو خلال 16 ثانية فقط، تلقى أبطال الفيلم خبر ماما حامل، وسط ردود أفعال صادمة ومثيرة للضحك من جميع الأبطال، خاصة لأن المعروف هو استراحه الأم بعد أن يبلغ أبناؤها سن الثلاثين ثم تبدأ في الاهتمام بنفسها أكثر، ولكن في أحداث الفيلم يتم كسر القاعدة.

فيلم ماما حامل

تجسد الفنانة ليلى علوي في فيلم «ماما حامل» دور أم متزوجة من بيومي فؤاد ولديها ابنان هما الفنان حمدي الميرغني والفنان الشاب محمد سلام، وتدور الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي، حول أسرة من طبقة غنية تتعرض للعديد من المواقف الكوميدية مع حمل الأم، بالإضافة إلى تعرض الفنان بيومي فؤاد وهو من أبطال الفيلم لبعض المشاكل في عمله الذي يتولى إدارته الفنان سامي مغاوري. [caption id="attachment_673686" align="aligncenter" width="300"]موعد عرض فيلم ماما حامل للفنانة ليلى علوي بالسينمات موعد عرض فيلم ماما حامل للفنانة ليلى علوي بالسينمات[/caption]

ابطال فيلم ماما حامل

والفيلم «ماما حامل» من بطولة الفنانة ليلى علوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد سلام، ويشاركهم البطولة الفنان محمد ثروت، والفنانة نانسي صلاح، وهدى الأتربي، والعمل من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم. ويذكر أن آخر أعمال الفنانة ليلى علوى في السينما المصرية هو مشاركتها في فيلم «الماء والخضرة والوجه الحسن»، أما في الدراما المصرية هو مسلسها «هى ودافنشى» الذي عرض في السباق الرمضاني عام 2016، ومنذ وقتها ولم تشارك فى الدراما الرمضانية مرة أخرى. موعد عرض فيلم Godzilla Vs Kong في جميع دور العرض