اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

الموت يفجع نانسي صلاح للمرة الثانية .. وفاة شقيقتها الكبرى

e0f28562-023a-449a-9b20-f2bd91aad944
e0f28562-023a-449a-9b20-f2bd91aad944

بعد يومين من إعلان الفنانة نانسي صلاح عن خبر وفاة والدتها، عاد الموت مرة ثانية ليفجعها اليوم بخبر وفاة شفيقتها الكبري التي قامت بتربيتها، وتعد بمثابة والداتها الثانية، حسب قولها.

وفاة شقيقة الفنانة نانسي صلاح الكبرى

نشرت الفنانة نانسي صلاح، صورتها مع شقيقتها عبر "إنستجرام"، وكتبت: «البقاء والدوام لله وحده لله ما أعطى ولله ما أخذ، انتقلت إلى رحمة الله أختي الكبيرة وأمي الثانية ميرفت عبد الفتاح .. اللهم أجرنا في مصيبتنا، ربنا يرحمك ويغفرلك ويسكنك فسيح جناته أمين يارب العالمين قلبي واجعني يارب، برجاء الدعاء بالرحمة والمغفرة»، ومن المقرر أن يكون صلاة الجنازة اليوم بمسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الظهر الساعة 11:51 مساء، وسيتم دفنها بمقابر العائلة. وعبرت عن حزنها الشديد لوفاة والدتها وشقيقتها خلال يومين، قائلة من خلال حسابها الشخصي عبر خاصية ستورى علي "إنستجرام": «اللهم لا اعتراض الاتنين بينهم يومين أمهاتى اللى ولدتنى واللى ربتنى اللهم أجرنى فى مصيبتى وأخلفنى خيرا منها».

وفاة والدة نانسي صلاح

وكانت أعلنت نانسي صلاح عن خبر وفاة والدتها والتي اجتمعت بها بعد سنوات طويلة من الغياب حتى فرق بينهم الموت، منذ يومين، وأعلنت نانسي عن خبر وفاة والدتها أيضاً من خلال حسابها الشخصي عبر خاصية الاستورى على موقع التواصل الإجتماعى «انستجرام» وقالت نانسي صلاح في منشورها: «لا إله إلا الله أمي في ذمة الله إنا لله وإنا إليه راجعون ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته آمين يارب العالمين»، ويبدو أن نانسي صلاح، تعيش حالة من الحزن بعد وفاة والدتها وشقيقتها التي قامت بتربيتها. وفي هذا السياق، اعتقد متابعو نانسي صلاح أنها أخطأت في الخبر الذي أعلنت عنه بعد يومين فقط من وفاة والدتها، لكن أصدقائها على فيسبوك قاموا بتصحيح المعلومة والتأكيد على خبر أن من توفت هي شقيقتها التي قامت بتربيتها لذا وصفتها بأمي الثانية.

كتبت: ولاء النجار

وفاة والدة نانسي صلاح.. تعرف على قصة حرمنها منها