اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

فيفي عبده تعود لجمهورها من جديد بعد أزمتها الصحية

فيفي عبده تعود لجمهورها
فيفي عبده تعود لجمهورها من جديد بعد أزمتها الصحية

تصدرت فيفي عبده محرك البحث الشهير جوجل وذلك بعد زيادة عملية البحث عنها هلال الساعات القليلة الماضية، خاصة بعد إعلانها عودتها والشفاء من كافة الأزمات الصحية، وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» سبب تصدر فيفي عبده التريند. [caption id="attachment_675658" align="aligncenter" width="599"]فيفي عبده تعود لجمهورها من جديد بعد أزمتها الصحية فيفي عبده تعود لجمهورها من جديد بعد أزمتها الصحية[/caption]

فيفي عبده تتصدر التريند

تصدرت فيفي عبده التريند للمرة الثانية أو الثالثة على مدار الأسابيع السابقة وذلك بعد ظهورها بكامل أناقتها من خلال مجموعة من فيديو جديد نشرته على صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام.
  View this post on Instagram  

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

وعلقت في الفيديو قائلة إن " انا رجعت تانى ياجماعة الحمد لله لازم الدنيا تمشى.. وبشكر ربنا هذا بفضل دعاكم وبفضل ربنا سبحانه وتعالى وإن شاء الله باقى حاجة صغيرة وأرجع تانى اونلاين بحبكم اوى".

فيفي عبده وأزمتها الصحية

مرت فيفي عبده بالعديد من الأزمات الصحية في الفترة الماضية وتدهورت حالتها الصحية التي ظلت على إثرها في المستشفى تتلق العلاج، وظهرت وقتها في مقطع فيديو بدون ميك اب وهي ترتدي ملابس المشفى تطلب من الجمهور الدعاء لها بالشفاء العاجل. والأزمة الصحية التي تعرض لها فيفي عبده نتيجة خطأ طبي كاد أن يودي بحياتها وهي حقنة خطأ تلقتها في ظهرها أدت إلى حدوث تلف في الأعصاب، وإجراء جراحة استمرت ساعتين كاملين. كما مرت فيفي عبده بحالة اكتئاب شديدة بعد ظهور جائحة كورونا التي بسببها توفى العديد من الأشخاص، وتطالب من الجمهور الدعاء لله بزوال البلاء ورفعه.

آخر أعمال فيفي عبده

يشار إلى آخر أعمال فيفي عبده برنامج المقالب الشهير " خلي بالك من فيفي" وذلك في الموسم رمضان قبل الماضي 1441 هـ، ويصنف من برامج المقالب القوية التي تتعمد فيه فيفي عبده تنفيذ مجموعة من المقالب في الضيف بطريقة كوميدية. وهي من خلال وقوع مجموعة من الأحداث الغريبة في المنزل بمجرد دخولهم به، وترصد الكاميرات الخفية ردود أفعالهم تجاه تلك الأحداث، ومن ضيوف البرنامج سمية الخشاب، زينة، وأحمد رزق وروجينا وأحمد زاهر ودينا وأحمد شيبه ونجلاء بدر وماجد المصري، كما تعد فيفي عبده من الشخصيات المحبوبة في الوسط الفني. فيفي عبده لجمهورها: وحشتوني وبحبكم أوي