اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

مجلس الزمالك يهنئ الأهلي بالحصول على كأس السوبر الإفريقي

يتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك المعين برئاسة حسين لبيب بالتهنئة إلى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بعد التتويج ببطولة السوبر الإفريقي على حساب نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد.

ويؤكد نادي الزمالك علاقته الطيبة بجميع الأندية المصرية، خاصة إذا كان الأمر يتعلق بتمثيل مصر في جميع المسابقات والبطولات القارية.

وتوج الأهلي ببطولة كأس السوبر الإفريقي بعد الفوز على نظيره نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد في المواجهة التي جمعت الفريقين بالعاصمة القطرية الدوحة.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقب كأس السوبر الإفريقي على حساب فريق نهضة بركان المغربي في لقاء أقيم بقطر اليوم بهدفين دون رد.

وسجل هدفي الأهلي كل من محمد شريف وصلاح محسن في الشوط الثاني من المباراة، وجاء الهدف الأول عن طريق شريف بشكل رائع بعد لف ودوران ثم تسديدة بقدمه اليسرى.

بينما سجل صلاح محسن الهدف الثاني بعد مهارة رائعة أمام حارس مرمي نهضة بركان المغربي ليحقق الأهلي لقب كأس السوبر الإفريقي.

وكان الأهلي حقق الفوز بهذا اللقب 6 مرات من قبل ليحقق اللقب السابع في تاريخه بعدما توج بدوري أبطال إفريقيا العام الماضي على حساب الزمالك.

أمين عمر يثير الجدل في مباراة الزمالك بعد طرد كارتيرون .. تفاصيل