اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد نهائي دوري ابطال اوروبا 2021 والقنوات الناقلة له

موعد نهائي دوري ابطال
موعد نهائي دوري ابطال اوروبا 2021 والقنوات الناقلة له

يبحث الكثير من الأشخاص عن موعد نهائي دوري ابطال اوروبا 2021، وهو النهائي الذي يقام اليوم، وينشر لكم موقع الوكالة نيوز موعد النهائي والقنوات الناقلة له

موعد نهائي دوري ابطال اوروبا

يقام نهائي دوري ابطال اوروبا 2021 بين مانشستر ستي وتشلسي في مواجهة نارية اليوم السبت 29/5/2021، وذلك في الساعة 9 مساء اليوم وتقام المباراة علي استاد دراجو في بورتو البرتغالية، ويشار إلي أن البرتغال تستضيف النهائي للمرة الثانية على التوالي بعد استضافة لشبونة نهائي العام الماضي بين بايرن ميونيخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي، ويقام النهائي الانجليزي بين مدربين كبيرين وهما توماس توخل مدرب تشيلسي، و بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي.

مانشستر سيتي

يخوض مانشستر سيتي النهائي الأول له في دوري ابطال اوروبا حيث أنه خلال تاريخ النادي الطويل لم يصل الفريق الي نهائي دوري ابطال اوروبا، ويسعي للفوز وتحقيق اللقب الأول له في البطولة وتسجيل اسمه ضمن أسماء أصحاب اللقب، ويشار أن جوارديولا مدرب الفريق يخوض النهائي الثالث له بعد نهائي 2009 و 2011 مع برشلونة.

تشيلسي

يواجه تشلسي فريق مانشستر سيتي وعينه علي الفوز بالبطولة وهي التي حققها عام 2012، وذلك لتكرار إنجاز اخر وتحقيق اللقب الثاني له بينما يريد توماس توخل أن يفوز باللقب بعد ضياع فرصة التتويج باللقب العام الماضي عندما كان مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وخسر من بايرن ميونيخ الألماني.

القنوات الناقلة للمباراة اليوم

اعلنت شبكة قنوات بين سبورتس القطرية أنها تملك حقوق البث للمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا 2021 الذي سيقام بين تشيلسي ومانشستر سيتي في قمة إنجليزية على أن يذاع اللقاء على قناتي 1.beIN 4K HDR 2.beIN Sports 1 HD Premium بعد مباريات دراماتيكية.. هذه هي الفرق المتأهلة لربع نهائي دوري ابطال اوروبا حتى الآن