اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تردد قناة الحياة مسلسلات الزرقاء 2021 على نايل سات

تردد قناة الحياة
تردد قناة الحياة مسلسلات الزرقاء 2021 على نايل سات

ازداد البحث في الفترة الأخيرة عن تردد قناة الحياة مسلسلات الزرقاء 2021، حيث اعلنت القناة عن تحديث التردد الخاص بها، وذلك لغرض جودة افضل وتحسين الإشارة، حيث وجهت المشاهدين بسرعة ضبط القناة عبر ترددها الجديد من خلال أجهزة الإستقبال الخاصة بهم.

تردد قناة الحياة مسلسلات 2021

تخاطب القناة جمهور الدراما العربية بمختلف ازواقه، وتعد قناة الحياة مسلسلات الرزرقاء، وهي واحدة من قنوات شبكة الحياة التي تأسست عام 2008 على يد مجموعة من رجال الاعمال المصريين، حيث تخصصت في عرض المسلسلات الدرامية المصرية ويحرص على متابعتها عدد كبير من المشاهدين محبى الدراما في مصر والعالم العربي، وهذا ماجعلها تحصد نسبة مشاهدة عالية وتدخل بقوة في منافسة قنوات الدراما العربية. وتقوم القناة بعرض  باقة من المسلسلات الجديدة والقديمة مجانا بدون توقف أو اشتراك على مدار الأربع وعشرون ساعة بصوت وصورة فائقة الجودة.

تردد الحياة مسلسلات الزرقاء 2021

القمر الصناعي                      نايل سات. التردد                                  12206. الاستقطاب                       راسي. معامل الترميز                    27500. معادل الخطأ                      5/6.

طريقة الضبط

اضغط على زر Menu أو القائمة. ثم اختر خيارات أو Options. اختار تثبيت أو Installation. اختر تثبيت يدوي أو Manual Installation. اختر القمر Nilesat من قائمة الأقمار Sat Menu. ادخل التردد الذي ذكرناه في الاعلى اختر  أفقي او رأسي اختار معدل الترميز 27500 ثم اضغط Ok [caption id="attachment_678136" align="aligncenter" width="293"]تردد قناة الحياة مسلسلات الزرقاء 2021 على نايل سات تردد قناة الحياة مسلسلات الزرقاء 2021 على نايل سات[/caption] اضبط الآن ..تردد قناة الحياة مسلسلات الزرقاء 2021 على نايل سات