اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

رسميًا.. الكاف يطبق نظام var بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

الاتحاد الإفريقي
الاتحاد الإفريقي لكرة القدم

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، تطبيق تقنية الفيديو "var" بشكل رسمي خلال مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي والوداد المغربي أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

وكان الكاف استقر على إسناد مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي إلى الجنوب إفريقي فيكتور جوميز، وتصاعدت فرص أليوم نيانت بقوة في إدارة مباراة العودة خاصة مع وجود اعتراض تونسي على تعيين رضوان جيد لإدارة مباراة العودة.

استقرت إدارة المسابقات بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، على إقامة فاعليات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بدون حضور جماهيري.

وقرر الكاف تعديل موعد مباراتي الأهلي والترجي في ذهاب وإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، حيث أعلن الكاف إقامة مباراة الذهاب بين الفريقين في تونس يوم 19 يونيو الجاري، على أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين بالقاهرة يوم 26 يونيو، وكان الكاف حدد موعد المباراتين في 18 و25 يونيو قبل تغيير الموعد من جديد.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، حكام مواجهتي الأهلي والترجي التونسي، في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأسند "كاف"، مواجهة الذهاب التي ستقام يوم 19 يونيو الجاري على ستاد رادس، للحكم الجنوب إفريقي فيكتور جوميز حكمًا للساحة، والزامبي جاني سيكازوي في غرفة تقنية الفيديو VAR.

بينما يقود مباراة العودة والتي ستقام يوم 26 من الشهر نفسه على ملعب الأهلي We السلام، الحكم الكاميروني اليوم ناينت حكم ساحة، ورضوان جيد على تقنية الفيديو.

المواعيد الجديدة لغلق المحلات والكافيهات والمطاعم بعد اجتماع مجلس الوزراء