اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

تعرف علي مزايا وعيوب هاتفSamsung Galaxy A12..سعره في السوق المحلي المصري

Samsung Galaxy A12
Samsung Galaxy A12

تعتبر شركة سامسونج من الشركات الرائدة في مجال تكنولوجيا الهواتف والاتصالات،حيث تحرص دائماً علي الإعلان عن هواتف تميزها عن ما أنتجته من قبل ومن هذه الهواتف هاتف "Samsung Galaxy A12"،كما حاولت شركة سامسونج أن تخرج عن المألوف من حيث التصميم في هاتف Samsung Galaxy A12 ،حيث يأتي بظهر بلاستيكي ولكن مضاد للتبصيم ليكون الهاتف بمثابة التطوير .

-عيوب هاتف Samsung Galaxy A12

لا يدعم لمبة الاشعارات . الحافة السفلية للشاشة كبيرة ولم يتم العمل على جعلها بشكل أقل . ثغرة خطيرة.. تحذير عاجل من سامسونج لجميع مستخدمي هواتف Galaxy تخانة الهاتف كبيرة بسبب البطارية الكبيرة لذلك ستحتاج إلى بعض الوقت للاعتياد عليه . أداء المعالج ليس الأقوى حالياً فتوجد هواتف منافسة بقوة مثل الـ Xiaomi Redmi 9 والـ Infinix Hot 10 . شاشة HD+ وكان من الأفضل أن يأتي بشاشة FHD+ على الأقل أو أن تأتي بشكل شاشة بثقب مثل ما كان في Samsung Galaxy A11 . لا يدعم الهاتف مستشعر الضوء ،لذلك لن يستطيع عمل سطوع تلقائي للشاشة بشكل دقيق حيث يعمل عن طريق السوفت وير بالإضافة إلى عدم دعمه إلى الجيروسكوب والبوصلة والتقارب . •لا يأتي مع الهاتف جراب ولا سكرينة ولكن يأتي معاه سماعات أذن .

-مميزات هاتف Samsung Galaxy A12

تصميم مقبول مضاد للتبصيم بخامات بلاستيك ولكن جيدة . منفذ USB يأتي من النوع الأحدث الـ Type C . ذاكرة صلبة وذاكرة عشوائية كبيرة تكفي جميع ملفاتك . يدعم تشغيل شريحتين وكارت ميموري في نفس الوقت . كاميرات مقبولة جدا وسط المنافسين . تعرف على مواصفات هاتف سامسونج Samsung galaxy a72 بطارية كبيرة تصمد للعمل لفترة طويلة خلال اليوم بأكمله مع شحن سريع 15 واط ويتم شحن البطارية في حوالي ساعتين و ربع . يدعم الميكروفون الثانوي الخاص بعزل الضوضاء والضجيج . سطوع جيد من الشاشة تحت اشعة الشمس مع الوان مقبولة جدا للشاشة . -سعر هاتف Samsung Galaxy A12 للنسخة الـ64 جيجا مع 4 جيجا رام بسعر 2450 جنية . للنسخة الـ128 جيجا مع 4 جيجا رام بسعر 2700 جنية .

-مواصفات هاتف Samsung Galaxy A12

يأتي الهاتف بأبعاد 164×75.8×8.9 ملم مع وزن 205 جرام . الخامات المستخدمة في تصنيع الهاتف تأتي من البلاستيك كما هو معتاد في هذه الفئة مع طبقة طلاء مضادة للتبصيم . يدعم الهاتف شريحتين إتصال من نوع Nano Sim . يدعم شبكات الاتصال الجيل الثاني الـ 2G والجيل الثالث الـ 3G والجيل الرابع الـ 4G . الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2 . يدعم الهاتف الميكروفون الثانوي الخاص بعزل الضوضاء والضجيج أثناء استخدام الهاتف بصفة عامة . يدعم الهاتف تصوير الفيديوهات بجودة الـ FHD بدقة 1080 بكسل بمعدل التقاط 30 إطار في الثانية كما يدعم التصوير بجودة الـ HD بدقة 720 بكسل بمعدل التقاط 30 إطار في الثانية . البلوتوث يأتي بإصدار 5.0 مع دعمه لخاصيتي الـ A2DP, LE . الواي فاي يأتي بترددات الـ b/g/n مع دعمه لخاصيتي الـ Wi-Fi Direct, hotspot . يدعم تحديد الموقع الجغرافي الـ GPS . يدعم الهاتف مستشعر البصمة ويأتي مدمج بزر الباور بالإضافة إلى دعمه لخاصية الـ Face Unlock . كما يدعم المستشعرات الأخرى مثل التسارع والقرب . يدعم منفذ الـ 3.5 ملم الخاص بسماعات الاذن . يدعم الهاتف منفذ الـ USB ويأتي من نوع Type C 2.0 . البطارية تأتي بسعة 5000 مللي أمبير مع دعمه للشحن بقوة 15 واط . يأتي الهاتف بنظام تشغيل اندرويد 10 مع واجهة سامسونج الـ One UI 2.5 . يتوفر الهاتف باللون الأسود وباللون الأبيض وباللون الأزرق .