اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

كيف هنأ أحمد العوضي ابنة ياسمين عبدالعزيز بعد تخرجها؟

أحمد العوضي ابنة
أحمد العوضي ابنة ياسمين عبدالعزيز

كتبت: ولاء النجار

تصدرت الفنانة ​ياسمين عبد العزيز مؤشرات البحث عبر موقع جوجل تريند، بعدما شاركت مع جمهورها حفلة تخرج ابنتها "ياسمين" من المدرسة.

وقامت بنشر فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، من حفل تخرج ابنتها في منطقة أهرامات الجيزة، وحافظت الفنانة ياسمين عبد العزيز على تصوير الفيديو عن بعد حتى لا يظهر وجه ابنتها، خاصة أنها لم تظهر معها من قبل الى العلن.

وظهر في الفيديو دفعة ابنة الفنانة ياسمين وهي  تستعد للاحتفال، ويقفون بجوار بعضهم، ثم ألقى جميعهم بالقبعات في الهواء واحتضنوا بعضهم، وهنا تنتهي اللقطات المُصورة، دون إيضاح ملامح ابنتها بين الأعداد الكثيرة من الطلاب.

وعلقت على الفيديو وهي تعبر فيه عن فرحتها، قائلة: "بنتي وأختي وصحبتي اتخرجت ربنا يحفظها ويحفظهم كلهم ويحفظ ولادكم يارب".

تهنئة الفنان أحمد العوضي لابنه زوجته

أما الفنان أحمد العوضي، ظهر معلقاً على الفيديو :"مبروك يا ياسمينا، قمر العالم، بحبك".

تزوجت الفنانة ياسمين عبدالعزيز من رجل الأعمال محمد حلاوة في 2001، وأنجبا ياسمين وسيف الدين، وانفصلت عنه في نوفمبر 2018،وهي متزوجة حاليا من الفنان أحمد العوضي.

آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز في رمضان الماضي  2021 بمسلسل "اللي مالوش كبير" بطولة أحمد العوضى، خالد الصاوي، خالد سرحان، دينا فؤاد، دنيا عبد العزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، بدرية طلبة، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغنى، إيمان السيد، محمود حافظ، بسنت النبراوى، هدى الإتربى، أحمد الرافعى محمود ياسين "جونيور" وآخرين، وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج "تامر مرسي"، ومن سيناريو وحوار "عمرو محمود ياسين" وإخراج "مصطفى فكرى".

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 17.. ظهور خاص لأحمد العوضي بشخصية هشام عشماوي