اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

خطأ طبي فادح..تعرف على تفاصيل العملية الجراحية لفاطمة كشري

خطأ طبي فادح..تعرف
خطأ طبي فادح..تعرف على تفاصيل العملية الجراحية لفاطمة كشري

تدهورت الحالة الصحية للفنانة "فاطمة كشري" بعد ان خضعت في الأيام الماضية لعملية جراحية بعد تعرضها لوعكة، واكتشفت فاطمة كشري بعدها انها وقعت ضحية لخطأ طبي فادح تسبب في زيادة آلامها.

فاطمة كشري ضحية لخطأ طبي فادح

بدأ الأمر عندما شعرت "كشري"، بتعب شديد قبل 3 أشهر، وخضعت على اثره لعملية “فتاق”، وبعد مرور 4 أيام على إجراء هذه الجراحة، شعرت الفنانة بوجع قوي وغريب يشبه الورم بجانب مكان العملية، لتتوجه بعده إلى الطبيب وتخضع لعملية جراحية أخرى، وتكتشف أن الطبيب كان قد نسي بداخلها “شاشًا طبيًّا" تسبب لها في معاناة كبيرة.

نقابة المهن التمثيلية ترفض التدخل

وقالت الفنانة فاطمة كشري في تصريحات صحفية، إلى أنها تواصلت مع نقابة المهن التمثيلية، من أجل الحصول على مساعدة ولكن لم يهتموا بها، وذلك لأنها ليست عضوًا في النقابة.

فاطمة كشري

وتعتبر "فاطمة كشري" واحدة من أشهر الكومبارسات في السينما والدراما المصرية، حيث قدمت في السينما والتليفزيون عددا من الأدوار الشهيرة. _ اسمها الحقيقي فاطمة السيد عوض الله، واكتسبت اسم شهرتها من عربة الكشري التي كانت تمتلكها وزوجها. _ دخلت الفن عن طريق الصدفة، ففي أحد الأيام كانت عائدة لمنزلها، وكان يتم تصوير أحد الأعمال الفنية، ووقفت لبضعة دقائق للمشاهدة، وطلبت من الموجودين أن تظهر بالعمل، ليدلها أحدهم على مكتب للكومبارس. _ في عام 1989، ظهرت فاطمة كشري للمرة الأولى في أعمال فنية، وكان ذلك بفيلمي "صراع الأحفاد" و"كتيبة الإعدام" ضمن مجاميع الكومبارس. _ قالت إن أول أجر حصلت عليه هو 10 جنيهات. _ أول أعمالها بالدراما التليفزيونية كان من خلال مسلسل "دهب قشرة" عام 2001 _ من أشهر أعمالها "أحلى الأوقات"، "سجن النسا"، "عريس من جهة أمنية"، "خالتي فرنسا "نيلي وشريهان". _ ظهرت في الحملة الدعائية الشهيرة لقنوات "ميلودي" وحققت من خلالها شهرة واسعة. _ كان آخر أعمالها مسلسل "عمر ودياب" بدور أم جابر

في ذكرى وفاة نجيب الريحاني.. تعرف على ابرز محطات حياته