اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

«ربنا بيحبني وخلى هوايتي مهنتي» .. ليلى علوي تكشف أسرار جديدة عن مسيرتها الفنية

ليلى علوي تكشف أسرار
ليلى علوي تكشف أسرار جديدة عن مسيرتها الفنية

حلت الفنانة ليلى علوي ضيف حلقة برنامج «كلمة أخيرة» الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى على قناة ON، مساء أمس، وأثناء استضافتها تحدثت عن حبها للفن وسر نجاحها الفني، وأيضا كشفت عن سبب غيابها عن السينما المصرية لمدة أربعة أعوام، كما تحدثت عن سر اختيارها لـ فيلم «ماما حامل» الذي حقق نجاح كبير في دور العرض بالسينمات الأسبابيع الماضية، وفي السطور التالية، يستعرض موقع «الوكالة نيوز» أبرز تصريحات ليلى علوي في هذا الصدد.

سبب غياب ليلى علوي عن السينما 4 اعوام

تحدثت الفنانة ليلى علوي عن سبب غيابها عن الأعمال الفنية في برنامج «كلمة أخيرة» مع لميس الحديدي، وقالت السبب هو عدم ملاءمة النصوص التي تعرض عليها، نظرا لأنها تحاول طوال الوقت تقديم الجديد والمختلف، مشيرة إلى أن ذلك هو سبب نجاحها في مشوارها الفني.

ليلى علوي عن دورها في فيلم ماما حامل

وبالنسبة لدورها في فيلم ماما حامل، قالت إنها رحجت عودتها بهذا الفيلم، قائلة: «الفيلم لذيذ أوي عشان كده حبيته»، كما أشارت إلى أنه من الأفلام التى لم تتردد على موافقتها، مؤكدة إنها لم تشعر بالاختلاف فى عملها مع الجيل الجديد من الشباب مقارنة بالأجيال السابقة التى عملت معها. وعن مسلسل ست الهوانم المكون من خمس حلقات، قالت الفنانة ليلى علوي إنها لم تخف من تقديم هذه النوعية الجديدة من الأعمال.

نقطة تحول ليلى علوي في مشوارها الفني

وتابعت علوي أن من الأفلام التى لم تتردد على موافقتها أيضا: فيلم اضحك الصورة تطلع حلوة، وإنذار بالطاعة، وأيضا فيلم المغتصبون، مؤكدة أنه علامة مهمة ونقطة تحول فى مشوارى الفنى. [caption id="attachment_683038" align="aligncenter" width="537"]ليلى علوي تكشف أسرار جديدة عن مسيرتها الفنية ليلى علوي تكشف أسرار جديدة عن مسيرتها الفنية[/caption] كما عبرت ليلى علوى عن إعجابها الشديد بإداء الفنان الشاب آدم الشرقاوي الذى شارك في مسلسل لعبة نيوتن مع الفنانة منى زكى، مشيرة إلى أنه من أكثر الوجه الشابه التي لفتت انتباهها فى موسم رمضان الماضى، قائلة: «فنان هايل ومتمكن من نفسه». [caption id="attachment_683039" align="aligncenter" width="574"]ليلى علوي تكشف أسرار جديدة عن مسيرتها الفنية ليلى علوي تكشف أسرار جديدة عن مسيرتها الفنية[/caption]

اسرار حياة الفنانة ليلى علوي

كما كشفت الفنانة ليلى علوي عن إنها كانت ترغب في الالتحاق بكلية الهندسية، لكنها لم تحصل على مجموع في الثانوية العامة، قائلة: «ملحقتيش غير كلية تجارة». كما أشارت إلى أن عدم دخولها كلية الهندسة لم يحزنها، وإنها ترى نفسها محظوظة وهى تعمل بمهنة تحبها كثيرا، مؤكدة إن التمثيل هوايتها المفضلة منذ صغرها بالأساس، قائلة: «ربنا بيحبني وخلى هوايتي مهنتي». وأضافت إنها تحب الأعمال الكوميدية كثيرا، قائلة: «بحس أنها بتتصدق أكتر، صحيح كوميديا الأفيه حلوة وعسل بس أنا بحب كوميديا الموقف أكتر»، ومن تجاربها الكوميدية فيلم «حلق حوش، سمع هس». كما أشارت إلى أنها تتمنى تقديم جزء ثان من فيلم «يا دنيا يا غرامى» التى قدمته مع الفنانة إلهام شاهين وهالة صدقى، قائلة: «الفيلم لسه عايش لحد دلوقت مع الناس متنساش». وعن مسلسل ست الهوانم المكون من خمس حلقات، قالت الفنانة ليلى علوي إنها لم تخف من تقديم هذه النوعية الجديدة من الأعمال.

اخر اعمال الفنانة ليلى علوي

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة ليلى علوي هو مشاركتها في فيلم ماما حامل، وهو حاليا بدور العرض السينمائية، والذي عادت به إلى السينمات من جديد بعد غياب استمر لأربع سنوات منذ آخر أفلامها «الماء والخضرة والوجه الحسن»، والفيلم من بطولة حمدي المرغني ومحمد سلام بيومي فؤاد، ويشاركهم البطولة الفنان محمد ثروت، والفنانة نانسي صلاح، وهدى الأتربي، والعمل من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم. [caption id="attachment_683036" align="aligncenter" width="538"]ليلى علوي تكشف أسرار جديدة عن مسيرتها الفنية ليلى علوي تكشف أسرار جديدة عن مسيرتها الفنية[/caption] وتجسد الفنانة ليلى علوي في فيلم «ماما حامل» دور أم متزوجة من بيومي فؤاد ولديها ابناء هما الفنان حمدي الميرغني والفنان الشاب محمد سلام، وتدور الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي، حول أسرة من طبقة غنية تتعرض للعديد من المواقف الكوميدية مع حمل الأم، بالإضافة إلى تعرض الفنان بيومي فؤاد وهو من أبطال الفيلم لبعض المشاكل في عمله الذي يتولى إدارته الفنان سامي مغاوري. ويعد فيلم ماما حامل للفنانة ليلى علوي من أهم الأفلام التي عادت بها إلى السينمات من جديد، بعد غياب استمر لأربع سنوات منذ آخر أفلامها «الماء والخضرة والوجه الحسن». وجه ملائكي.. أحدث صورة للفنانة ليلى علوي