التفاصيل الكاملة لتصريحات هشام إسماعيل عن الأهلى والزمالك

 

يعد الفنان هشام إسماعيل من أبرز الفنانين الكومديين في مصر حيث قدم العديد من الأدوار السينمائية والدرامية والتي امتازت بخفة الظل والكوميديا الخفيفة ، واشتهر لدى الجمهور من خلال شخصية “فزاع” ، وحرص في الموسم الرمضاني الماضي 2021 ، على المشاركة في العديد من الأعمال الدرامية.

والتي حققت نجاحاً كبيراً ونسب مشاهدات عالية ، وأيضا يتميز بأن انتمائه الكروي الأول والأخير للنادي الزمالك وذلك من تشجيعه له خلال السنوات الأخيرة الماضية ، وذلك ضمن تقديم الدعم المعنوي كأحد أفضل مشجعين النادي ممن يترقبون دائما أن يحصل ذلك الفريق على البطولات المختلفة.

وهو الأمر الذي أدى إلى إحداثه ضجة كبيرة سواء على المستوى الرياضي أو الفني حيث أن أخر أبرز التصريحات الخاصة به تتضمن أن تحدث عن جميع الأمور التي اعترت ذلك الفريق خلال السنوات الأخيرة الماضية ، وأحال السبب الوحيد وذلك من جميع النتائج التي وصل إليها فريق نادي الزمالك.

خلال المواسم الرياضية المختلفة وذلك من عدم حصوله على بطولة الدوري المصري الممتاز ، أو البطولات الأفريقية وغير ذلك من ظهور لاعبيه إعلاميا بشكل كبير كغيرهم من لاعبي الفرق الأخرى إلى نظرية المؤامرة والتي أعلن أنه من عشاقها بدرجة عالية جدا.

التفاصيل الكاملة لتصريحات هشام إسماعيل عن الأهلى والزمالك
التفاصيل الكاملة لتصريحات هشام إسماعيل عن الأهلى والزمالك

من هو الفنان هشام إسماعيل

قدم الفنان هشام إسماعيل العديد من الأدوار الفنية ذات الطابع الكوميدي والاجتماعي خلال السنوات الأخيرة الماضية ، حيث أنه ومنذ بدايته الفنية نجح في إبهار الجمهور بموهبة فنية قوية وحضور فني ملفت ، على الرغم من أنه لم يدرس التمثيل.

حيث أنه كان خريج كلية التجارة وأيضا عمل لسنوات طويلة في أحد البنوك ، ولكن كل دور قدمه ترك فيه بصمته الفنيه فكافة الشخصيات التي قدمها نجحت جميعها ، وساعدت على تحقيق العمل الدرامي أو السينمائي نسب المشاهدات العالية ، وكان من أبرز أدواره شخصية “فزاع “.

التي قدمها على مدار حلقات جميع أجزاء مسلسل “الكبير أوي”، والذي صنف بعد ذلك أنه من أفصل الأعمال الكوميدية التي تم تقدمها وحازت على إعجاب جميع الجمهور ، وهو الأمر الذي جعله يشارك في أول عمل سينمائي من بطولته.

وذلك لتقديم تلك الشخصية بشكل جديد ومختلف ، بالإضافة إلى أنه اشتهر أيضا من كونه من أبرز مشجعين نادي الزمالك ممن ولائهم الكروي بكل جدارة لذلك النادي الكبير.

التفاصيل الكاملة لتصريحات هشام إسماعيل عن الأهلى والزمالك
التفاصيل الكاملة لتصريحات هشام إسماعيل عن الأهلى والزمالك

تصريحات الفنان هشام إسماعيل عن نادي الزمالك

وتتضمن تصريحات الفنان هشام إسماعيل عن نادي الزمالك ، والتي كانت من خلال مداخلة هاتفية قام بإجراؤها من خلال إحدى البرامج التلفزيونية ، والذي يعرض على شاشة قناة الحدث أنه أحد مشجعين نادي الزمالك ممن بدوره يعشق نظرية المؤامرة.

حيث تحدث عن العديد من الملفات الخاصة بذلك النادي تباعا، وذلك ضمن تحليل الأسباب وراء المستوى الرياضي الذي وصل إليه ذلك الفريق خلال السنوات الأخيرة الماضية وأيضا منذ بدايته وذلك من كونه مقره لم يكن دائم ومحدد كغيره من باقي الأندية الرياضية الأخرى.

فقد وصف الأمر بأنه كان مبالغ فيه حيث أنه تم نقله 9 مرات متتالية ، وغير ذلك من الهجوم المباشر على فريق النادي الأهلى وذكر الكثير من الأمور التي حدثت قبل مباريات النادي المحلية والدولية والتي اعتبرها أنها ساهمت في تحقيقه الفوز أو حصوله على مراكز متقدمه.

بالاضافة إلى أنه تسأل عن السبب وراء كون معظم لاعبي النادي الأهلي يظهرون بشكل كبير ومتواصل في الإعلانات الدعائية ، أمام حضور شبه غير موجود من قبل لاعبين النادي الزمالك على الرغم من أنه منهم الكثير من النجوم الرياضين الكبار ممن يملكون من الحضور والشكل والذي يؤهلهم لتقديم مثل تلك الإعلانات.

التفاصيل الكاملة لتصريحات هشام إسماعيل عن الأهلى والزمالك
التفاصيل الكاملة لتصريحات هشام إسماعيل عن الأهلى والزمالك

إقرأ أيضاً:

أبرز تصريحات هشام إسماعيل عن نادي الزمالك.. ووجود نظرية مؤامرة ضد النادي

تعليقات النجوم ورواد مواقع التواصل على تصريحات هشام إسماعيل

وأدت تصريحات الفنان هشام إسماعيل بشأن النادي الأهلى ونادي الزمالك وأيضا بعد الحديث عن نظرية المؤامرة إلى إحداث ضجة كبيرة سواء بين نجوم الوسط الفني أو الجمهور وذلك من خلال مواقع التواصل المتنوعة،ومنها منصة “تويتر “.

حيث كتب أحد المتابعين ، قائلاً” نادي الزمالك طول عمر فريق قوي وعظيم جدا وفي أسباب كتير غير نظرية المؤامرة هي الي ساعدت في النتيجة إلى وصل ليها ” ، وأيضا كتب متابع ، أخر ” نفس الكلام بيتكرر ديما من كل مشجعين نادي الزمالك وعلطول بردو النتيجة واحدة”.

بينما كتبت إحدى المتابعات ، قائلة ” إن شاء الله نادي الزمالك الموسم إلى جاي ياخد بطولة الدوري الممتاز وكمان يكسب في البطولات الأفريقية ” ، وذلك من خلال الحساب الشخصي للفنان نبيل الحلفاوي الذي بدوره كان علق على التصريحات السابقة والخاصة بالفنان هشام إسماعيل.

وذلك من كونه كان يظنه في البدايه يمزح بخصوص نظرية المؤامرة ومن ثم بعد ذلك شاهد الفيديو الخاص بتصريحاته كاملاً ووضح له بعد ذلك حقيقة ما تحدث عنه.

زر الذهاب إلى الأعلى