اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

عمل جديد يجمع أحمد السقا ومنى زكي.. حكاية فيلم السرب الوطني

أحمد السقا ومنى زكي
أحمد السقا ومنى زكي

كتب: كريم أحمد جميل

تصدر الفنان أحمد السقا والمخرج أحمد نادر جلال تريند جوجل، والذي تميز بأعماله المشوقة الجيدة والممتعة للمشاهد على سبيل المثال حاليا، سيقوم بإخراج فيلم السرب بطولة الفنان احمد السقا والفنانة منى زكي، وايضا إخراجه لمسلسل الديب لبطولة النجم ياسر جلال، مما جعل محبينه يبحثون عن معرفة موعد طرحهم، ولذلك ينشر موقع "الوكالة نيوز" كافة التفاصيل في السطور القادمة.

اعمال المخرج اخراج أحمد نادر 2021

يعيش المخرج أحمد نادر جلال في حالة من النشاط الفني، حيث أنه يقوم حاليا بإخراج فيلم السرب للنجم أحمد السقا، ومسلسل الديب لنجم ياسر جلال.

فكرة فيلم السرب

تدور فكره الفيلم عن الضربة الجوية التي أمر بها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، قام بها الجيش المصري ضد داعش في ليبيا، وذلك ردا على ارتكاب مذبحة ضد المصريين، حيث قاموا بذبح الرهائن على الملأ في مجزرة مباشرة علي الهواء وكل العالم شاهدها.

ويشارك في بطولة هذا العمل الدرامي الوطني بجانب الفنان أحمد السقا، والفنانة منى زكي عدد من النجوم هم هند صبري، كريم فهمي، آسر ياسين، كما قام عدد من الفنانين الكبار بالمشاركة بأدوار ضيف الشرف، وهم شريف منير، محمود عبد المغني، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم.

وكان آخر أعمال الفنان احمد السقا مسلسل نسل الاغراب الذي قام به في رمضان الماضي، حيث نجاح نجاحاً كبيراً مصاحبا معه الانتقادات لبعض المشاهد، وشاركه البطولة الفنان امير كرارة، ومي عمر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، دياب، نجلاء بدر، عماد زيادة، محمد جمعة، ريم سامي، سلوي عثمان، أحلام الجريتلي، محمد مهران، مالك أحمد زاهر، أحمد ماجد، منه فضالي، فردوس عبد الحميد، أحمد فهيم، حمدي هيكب، سيرجي منتج تامر مرسي، تأليف وإخراج محمد سامي.

وعلى جانب ثانٍ، قام المخرج أحمد نادر جلال بإخراج مسلسل الديب للنجم ياسر جلال، والعمل من تأليف عمر عبد الحليم، ومن المرجح عرضه على منصة watch it.

فكرة مسلسل الديب

يتعرض ياسر جلال لبعض المواقف الصعبة نظراً لعلاقاته الواسعة وتولي القضايا المهمة ويحاول حلها والتغلب على هذه المواقف، ويتكون المسلسل من 8 حلقات فقط، وهم مسلسل بوليسي.

وكان آخر أعمال للنجم ياسر جلال كان مسلسل ضل راجل الذي حقق نجاحا كبيرا تحكي عن قضية اغتصاب التي تعرض لها ابنته وتدور أحداث الحلقات حول محاولة ابوها أن يحضر لها حقها .

ومن أبطال مسلسل ضل راجل  ياسر جلال، نور اللبنانية، نرمين الفقي، محمود عبد المغني، محمد عادل، إيهاب، محمد علي رزق، هشام الشاذلي، رنا رئيس، هدي الاتربي، محمد يسري، علاء عرفه، مروة انور، نهاد نور ، انعام سالوسه، أحمد حلاوة وغيرهم، سينرجي منتج تامر مرسي، مخرج أحمد صالح.

أحمد السقا يوجه رسالة لمها أحمد.. تفاصيل