اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة منتخب مصر الأوليمبي وجنوب إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة منتخب
موعد مباراة منتخب مصر الأوليمبي وجنوب إفريقيا والقنوات الناق

كتبت :ولاء النجار يستعد منتخب مصر الأولمبي لمواجهة نظيره جنوب إفريقيا وديًا، اليوم الخميس، استعدادًا لأولمبياد طوكيو، وسيخوض المنتخب الأولمبي ودية ثانية مع جنوب أفريقيا يوم 13 يونيو الحالي في استاد القاهرة.

استعدادت منتخب مصر

اختتم المنتخب الأولمبي تدريباته على ملاعب وادي دجلة، استعدادًا للقاء جنوب أفريقيا اليوم، واستغرق المران الأخير ساعة واحدة فقط، اطمأن خلاله الجهاز الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، بقيادة شوقي غريب، على جاهزية جميع اللاعبين قبل اختيار التشكيل الذي سيلعب المباراة.

أولمبياد طوكيو 2021

تنطلق أولمبياد طوكيو باليابان خلال الفترة ما بين 22 يوليو وحتى 7 أغسطس. وسيخوض منتخب مصر الأولمبي أولمبياد طوكيو في المجموعة الثالثة ، مع منتخب الأرجنتين وأستراليا وإسبانيا.

موعد مباراة منتخب مصر الأوليمبي وجنوب إفريقيا

تنطلق المباراة في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، 9 مساءً بتوقيت السعودية، على ستاد السويس الجديد. وقد استقر منظموا المباراة على طاقم التحكيم المصرى ،حيث يدير المباراة الحكم الدولي محمد عادل، وتحسين أبو السادات مساعد أول، وأحمد توفيق طلب مساعد ثاني، وأحمد الغندور حكم رابع. لقاء اليوم سيجري وفقًا للوائح الفيفا بالاتفاق بين فريقي مصر وجنوب إفريقيا حيث ستكون التغييرات 6 لاعبين وحارس مرمى واحد فقط.

القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر الأوليمبي وجنوب إفريقيا

تُذاع أحداث مباراة مصر وجنوب افريقيا عبر قناة أون تايم سبورت 1.

تردد قناة أون تايم سبورت 1

القناة ON TIME SPORTS 1 التردد 10853 معدل الترميز 27500 الاستقطاب افقي القمر الصناعي نايل سات.

المنتخب الأوليمبي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة جنوب أفريقيا غدا