اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

تعرف على اسماء بدائل الثانوية لطلاب الشهادة الإعدادية 2021

تعرف على اسماء بدائل
تعرف على اسماء بدائل الثانوية لطلاب الشهادة الإعدادية 2021

يستمر بحث عدد كبير من طلاب الصف الثالث الإعدادي حول معرفة اسماء المدارس البديلة عن الثانوية العامة، فهناك عدد كبير من بدائل الثانوية العامة بعد الحصول على الشهادة الاعدادية.

اسماء بدائل الثانوية لطلاب الشهادة الإعدادية 2021

ومن خلال بوابة الوكالة نيوز نقدم لمتابعتها من طلاب الصف الشهادة الإعدادية أسماء بدائل الثانوية العامة، وتكون المدارس كالتالي:- - مدرسة الآثاث (تعليم فني). - مدرسة الذهب (تعليم فني). - مدرسة البتروكيماويات أو اللوجستيات في منطقة القناة (تعليم فني). - مدرسة الضبعة النووية (تعليم فني). - مدارس مياه الشرب. - مدارس الطيران. - مدرسة العربي (توشيبا العربي). - مدرسة السويدي للكابلات. - مدارس خاصة صناعة الجرانيت والبلاستيك والطاقة المتجددة. - مدرسة الإنتاج الحربي للكتنولوجيا التطبيقية. - مدارس المريض التابعة لوزارة الصحة. - مدارس التمريض العسكري.

الأوراق المطلوبة للالتحاق بمدرسة من مدارس بدائل الثانوية العامة

وتكون الأوراق المطلوبة للالتحاق بمدرسة من مدارس بدائل الثانوية العامة، كالتالى: - أصل استمارة نجاح الإعدادية وعدد4 صور طبق الأصل. - شهادة الميلاد. - عدد 8 صور شخصية 4×6. - صورة الرقم القومي للوالدين أو ولي الأمر. - أصل فاتورة الكهرباء. - 2 طوابع نقابة. - 1 طابع تعليمي. - طلب التحاق للمدرسة. - استمارة بيانات. - شهادة حسن سير وسلوك معتمدة من المدرسة الحاصل منها على الإعدادية. - تقديم شهادات التقدير الحاصل عليها. - على ان يتم عقد مجموعة من الاختبارات والكشف الطبى ومقابلات شخصية للطلاب. كل ما تريد معرفته عن مدرسة الضبعة النووية .. بدائل الثانوية العامة 2021