اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

شاهد.. احتفال محمد فراج بعقد قرانه على بسنت شوقي

1
1

انتشرت عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، صورًا لعقد قران الفنان محمد فراج على الفنانة بسنت شوقي، قبل حفل زفافهما، والذي من المقرر إقامته مساء اليوم، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

عقد قران بسنت شوقي ومحمد فراج

وظهرت "بسنت شوقي" في الصور بإطلالة ناعمة، حيث اعتمدت المكياج الهادئ والشعر المرفوع وفستان أبيض رقيق، وظهر برفقتها الفنان محمد فراج أثناء تحضيراتها، وكذلك عدد من أصدقاء العروسين وأقاربهم، استعدادًا لتلك اللية المنتظرة منذ وقت طويل، حيث تم تأجيل خُطوة الزواج أكثر من مرة نظرًا لظروف طارئة.

حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي 

وقرر الثنائي إقامة حفل زفافهما بعد تأجيل عدة مرات بسبب مُشاركة فراج في مسلسلي “ضد الكسر” و"لعبة نيوتن"، اللذين تم عرضهما في السباق الرمضاني الماضي وبعد علاقة حب دامت لما يزيد عن خمس سنوات.

محمد فراج وبسنت شوقي

وكان محمد فراج، أعلن في عام 2019، عن خبر خطبته من الفنانة بسنت شوقي، اثناء حضوره الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي.

والجدير بالذكر أن محمد فراج شارك في رمضان الماضي، بمسلسل "لعبة نيوتن" بطولة منى زكى، محمد ممدوح، سيد رجب وعائشة بن أحمد.، كما شارك ايضاً في بطولة مسلسل ضد الكسر، برفقة الفنانة نيلي كريم، ولقاء الخميسي، ومجموعة من النجوم.

فيما شاركت بسنت شوقي في بطولة مسلسل "لحم غزال" بطولة غادة عبد الرازق، شريف سلامة، عمرو عبدالجليل ومحمد شاهين.

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 13 .. منى زكي تنسب طفلها إلى محمد فراج