اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حقيقة إجراء رانيا يوسف عملية تجميل في أنفها للمرة الثانية

1
1

أثارت الفنانة رانيا يوسف حالة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي من قبل متابعيها خلال الساعات الماضية، وذلك بعد نشرها عدة صور لها تظهر فيها وهى تضع لاصقا على أنفها، وأدى ذلك لتوجيه الها عدة تساؤلات من قبل الجمهور حول إجرائها عملية تجميل جراحية مرة أخرى، حيث جاءت أغلب التعليقات تسألها هي عملية تجميل أم إصابة، ويوضح موقع «الوكالة نيوز» في هذا التقرير، حقيقة إجراء الفنانة رانيا يوسف عملية تجميل مرة ثانية.

إصابة رانيا يوسف في أنفها

نشرت الفنانة رانيا يوسف عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام» صورتين لها، أعلنت من خلالهما إصابتها بـ«خبطة» في انفها، وكتبت بجانب الصور، قائلة: «إيه رايكم في شكلي بعد خبطه مناخيري؟؟».

تفاعل نجوم الفن مع رانيا يوسف

وتفاعل العديد من نجمات الفن مع رانيا يوسف، ووجهوا لها رسالة كدعم لها بعد ما تعرض له، متمنين لها السلامة والشفاء، أبرزهن نيكول سابا، لقاء الخميسى، هبة الاباصيري.

وتسبب هذا الأمر لتوجيه عدة تساؤلات للفنانة بين متابعيها، حيث اتفق البعض أنها تعرضت إلى خبطة في أنفها مثلما قالت، والبعض الآخر يرى أنها خضعت إلى عملية تجميل في أنفها، ويبدو أن الجمهور لم يقتنع بفكرة تعرضها لإصابة، ويروا إنها خضعت لعملية تجميل أثناء سفرها في الخارج، وهو الأمر الذى لم ترد عليه رانيا يوسف حتى الآن.

كيف ظهرت رانيا يوسف في صور كسر أنفها؟

وظهرت رانيا يوسف في الصور وهى تضع ضمادة على أنفها، وارتدت فستان أبيض شيفون قصير دون أكمان منفوش قليلًا، واعتمدت «رانيا» على حذاء أبيض وشعر ويفي منسدل وقصير، كما وضعت المكياج الهادئ الترابي في الشفاه وأعلى العين.

اعتراف رانيا يوسف بإجرائها عملية تجميل

وكانت اعترفت الفنانة رانيا يوسف في تصريحاتها ببرنامج شيخ الحارة قبل ذلك، إنها خضعت لعدة عمليات التجميل، لتقول إنها قامت بجراحة في أنفها إلا أن العملية لم تنجح، كما إنها قامت بشفط دهون البطن ولكن لم تكن النتيجة مرضية بالنسبة لها، لتكتشف في النهاية أن عليها ممارسة التمارين الرياضة والمحافظة على نظامها الغذائي.

آخر أعمال رانيا يوسف

جدير بالذكر أن اخر اعمال الفنانة رانيا يوسف، في الدراما المصرية هو مشاركتها في مسلسل ملوك الجدعنة، أما في السينما هو فيلم «صندوق الدنيا» مع الفنان خالد الصاوي وباسم سمرة واحمد كمال وصلاح عبد الله، والعمل من تأليف وإخراج عماد البهات.

قرار جديد في محاكمة رانيا يوسف بتهمة سب وقذف الإعلامى العراقى نزار فارس