اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل انت اطرق بابي يثير جدلًا واسعًا بسبب مشهد في حلقته الـ41

مسلسل انت اطرق بابي
مسلسل انت اطرق بابي

تمكنت الدراما والمسلسلات التركية من التسلل إلى بيوت عدد كبير من شعوب العالم العربي في مختلف البلدان نظرًا لما تقدمه من أحداث قصص درامية مثيرة عملت على جذب عقول المشاهدين والتي تتنوع بين الدراما الرومانسية والاجتماعية والأكشن.

وكان مسلسل انت اطرق بابي له النصيب الأكبر من النجاح وتزايد عدد المشاهدات بالإضافة إلى تصدر عدد كبير من حلقاته على أعلى مؤشرات بحث جوجل العالمي نظرًا لقصته التي جذبت عدد كبير من المشاهدين، كما أنه واحدًا من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط، وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية.

مشهد يثير الضجة في مسلسل "انت اطرق بابي"

أثار مشهد من الحلقة 41 من مسلسل "انت اطرق بابي"، والذي يعرض كل يوم أربعاء على قناة "فوكس"، جدلًا واسعًا بين الجمهور، حيث ظهر في المشهد تجمع إيدا وسركان، اللذان انفصلا عن بعضهما البعض لسنوات طويل منذ أحداث الجزء الأول، وهم يقبلان بعضهما البعض .

وبعد عرض الحلقة علق الجمهور على المشهد خلال موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، التالي: لقد كنا ننتظر هذه اللحظة لفترة طويلة".

هانده أرتشيل تشوق الجمهور لمتابعة أحداث "أنت اطرق بابي 2"

تجدر الإشارة إلى أن الممثلة التركية هانده أرتشيل، كانت قد نشرت صورة جديدة مع الطفلة مايا باسول التي تجسد دور طفلتها بمسلسل انت اطرق بابي، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات انستجرام، في محاولة منها لتشويق جمهورها ببدء عرض الموسم الثاني من المسلسل الشهير.

أظهرت الصورة تواجد هانده أرتشيل مع طفلتها مايا باسول خلال تواجدهما على الشاطئ، في كواليس تصوير الموسم الثاني من مسلسل "أنت اطرق بابي"، وعلقت هانده على الصورة قائلة: "يبدأ أنت اطرق بابي 2 بجمال مختلف تمامًا الليلة، نحن ننتظر منكم أن تكونوا معنا مرة أخرى".

حازت الصورة على اعجاب عدد كبير من جمهور المسلسل الذين بدورهم عبروا عن مدى حماسهم وتشوقهم لمتابعة احداث الموسم الثاني من العمل، كما هناك مجموعة كبيرة منهم من عبروا عن انتظارهم للمشاهد التي تجمع الطفلة مايا باسول بهانده أرتشيل، التي سوف تجسد دور ابنة إيدا وسيركان في أحداث الموسم الثاني.

تفاصيل الجزء الثاني من "أنت اطرق بابي"

من المفترض أن تشهد أحداث العمل في الجزء الثاني من مسلسل انت اطرق بابي مرور فترة زمنية مدتها خمس سنوات بينها وبين الجزء الاول، حيث ظهرت في الإعلان الرسمي للمسلسل الذي طرح مؤخرًا، طفلة تسأل بطلة المسلسل هانده ارتشيل: "أمي هل هذا أبي.

الجدير بالذكر أن أحداث مسلسل انت اطرق بابي الجزء الاول تدور حول فتاة بسيطة تسمى إيدا التي تجسد دورها الفنانة "هانده أرتشيل"، وهي فتاة طموحة تتغير حياتها رأسًا على عقب بعد أن تواجه سيركان والذس يجسد دوره الفنان " كرم بورسين "، عقب أن يجعلها تخسر منحتها الدراسية في الخارج ثم يقدم لها عرض أن تقوم بلعب دور حبيبته في حفل خطوبة حبيته السابقة وفي المقابل سوف يعيد لها منحتها الدراسية من جديد، وعلى الرغم من كره آيدا له إلا أنها كانت مضطرة لقبول العرض لتغير ظروف حياتها.

أبطال مسلسل أنت اطرق بابي

يقوم ببطولة مسلسل أنت اطرق بابي عدد كبير من نجوم الدراما المميزون في تركيا، وهما: هانده أرتشيل، كرم بورسين، إسماعيل شاشماز، نصليحان يلدان، بيج أونال، والمسلسل من تأليف عائشة أونار كوتلو، وإخراج يوسف بير حسن.

أحداث وقصة مسلسل أنت اطرق بابي الجزء الأول

تدور أحداث مسلسل انت اطرق بابي حول فتاة بسيطة تسمى إيدا التي تجسد دورها الفنانة "هانده أرتشيل"، وهي فتاة طموحة تتغير حياتها رأسًا على عقب بعد أن تواجه سيركان والذي يجسد دوره الفنان " كرم بورسين "، عقب أن يجعلها تخسر منحتها الدراسية في الخارج ثم يقدم لها عرض أن تقوم بلعب دور حبيبته في حفل خطوبة حبيته السابقة وفي المقابل سوف يعيد لها منحتها الدراسية من جديد، وعلى الرغم من كره آيدا له إلا أنها كانت مضطرة لقبول العرض لتغير ظروف حياتها.

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة ٣٦ .. تعرف على موعد إعادة العرض على قناة فوكس التركية