اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الأرجنتين ضد باراجواي.. مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها

مواعيد مباريات اليوم
مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها

يحتضن اليوم الإثنين بداخله عددا من المواجهات النارية في بطولتي كأس الأمم الأوروبية 2020 وكوبا أمريكا 2021. الوكالة نيوز تقدم لقرائها مواعيد مباريات اليوم الإثنين، والقنوات الناقلة لها.

مواعيد مباريات بطولة أمم أوروبا "يورو 2020"

مقدونيا الشمالية وهولندا

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة بتوقيت أبوظبي، عبر قنوات "بي إن سبورتس ماكس 1" و"بي إن سبورتس ماكس 3".

أوكرانيا والنمسا

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة مساء بتوقيت أبوظبي، عبر قناة "بي إن سبورتس ماكس 2".

روسيا والدنمارك

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشرة بتوقيت أبوظبي، عبر قناة "بي إن سبورتس ماكس 2".

فنلندا وبلجكيا

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشرة بتوقيت أبوظبي، عبر قنوات "بي إن سبورتس ماكس 1" وبي إن سبورتس ماكس 3" و"بي إن سبورتس ماكس 4".

مواعيد مباريات بطولة كوبا أمريكا

أوروجواي وتشيلي

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 12 ليلاً بتوقيت مكة المكرمة، الواحدة فجرًا بتوقيت أبوظبي، عبر قناتي "بي إن سبورتس ماكس 5" و"بي إن سبورتس ماكس 6".

الأرجنتين وباراجواي

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة فجر غد الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة، والرابعة فجرًا بتوقيت أبوظبي، عبر قناتي "بي إن سبورتس ماكس 5" و" بي إن سبورتس ماكس 6".

قرار جديد من كارتيرون بشأن المستبعدين من مباراة الزمالك ومصر المقاصة