اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حلا شيحة تغضب من ترتيب اسمها في تتر فيلم "مش أنا"

حلا شيحة تغضب من
حلا شيحة تغضب من ترتيب اسمها في تتر فيلم "مش أنا"

تصدرت الفنانه حلا شيحه التريند مره أخري، بعدما كشفت مصادر مقربة من الفنانة، عن شعورها بغضب شديد، فور طرح فيلم «مش أنا» بالسينمات، بسبب ترتيب اسمها على تتر الفيلم، الأمر الذي أفسد فرحتها بالعمل الذي يشهد عودتها إلى السينما بعد 15 عامًا. وغابت النجمة حلا شيحة عن العرض الخاص لأول فيلم لها بعد عودتها من رحلة الاعتزال، في تجدد الحديث عن احتمالات اعتزالها الوسط الفني مجددا بعد زواجها من الداعية معز مسعود، ولكن لم تغب حلا بمفردها وإنما غاب كل نجوم الفيلم عن الحضور عدا البطل تامر حسني. احتفل المطرب المصري تامر حسني، بالعرض الأول والخاص لفيلمه السينمائي الجديد “مش أنا” الذي يقوم ببطولته رفقة الفنانة حلا شيحة، حيث حضر تامر حسني العرض الخاص للحفل برفقة زوجته ووالدته وعدد كبير من أصدقائه وزملائه وعدد من الصحفيين الذين قاموا بدعوتهم لمشاهدة العرض الأول.

فيلم مش أنا

يعد فيلم «مش أنا» بطولة النجم تامر حسني وحلا شيحة وسوسن بدر وماجد الكدواني وحجاج عبد العظيم وشيرين وفايز المالكي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق. [caption id="attachment_691009" align="aligncenter" width="543"]حلا شيحة تغضب من ترتيب اسمها في تتر فيلم "مش أنا" حلا شيحة تغضب من ترتيب اسمها في تتر فيلم "مش أنا"[/caption]

آخر أعمال الفنانة حلا شيحة

ومن الجدير بالذكر أن آخر أفلام الفنانة حلا شيحة، قبل عودتها من الاعتزال، كان «كامل الأوصاف» عام 2006، والذي تدور أحداثه حول إقامة ابن رجل أعمال بالخارج، وعندما يعود إلى مصر يلتقي بفتاتين في موقفين مختلفين، فيقع في غرام الأولى بينما تقع الثانية في غرامه دون أن تعلم أي منهما عن الأخرى شيئًا. فيلم «كامل الأوصاف» بطولة عامر منيب، وحلا شيحة، وعلا غانم، وحسن حسني، ورجاء الجداوي، وخالد سرحان، وهو من تأليف أحمد البيه، وإخراج أحمد البدري. وأخر أعمالها في دراما المسلسلات هو موسم رمضان 2020، في مسلسل «خيانة عهد» مع الفنانة يسرا، والذي شهد عودتها إلى الساحة الفنية بعد سنوات طويلة من الغياب. حلا شيحة تثير الجدل بعدم مشاركتها صور فيلمها الجديد «مش أنا».. ما السبب؟