اهم الاخبار
الإثنين 20 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل تردد قنوات on tv اون تي في الجديد 2022

قناة أون تي في
قناة أون تي في

يبحث الكثير من المواطنين فى مصر والوطن العربي عن تردد قناة  on tv اون تي في الجديد، حيث قامت إدارة القناة بتغير التردد وذلك لاستقبال إشارة افضل، وإتاحة مشاهدة افضل لمتابعيها، ويقدم اليكم موقع «الوكالة نيوز» فى السطور التالية تردد قنوات on tv اون تي في الجديد 2022.


قناة on tv


قناة اون تي في تعتبر من القنوات المتميزة التي لها عدد كبير من المتابعين من المشاهدين وحققت شهرة واسعة من المهتمين في مصر والدول العربية ومن أهم مميزاتها هي، انها تلتزم القناة بمباديء الأعلام العربية من تكامل في تقنية عالية وتتماشي مع المقاييس العالمية وتحافظ علي الذوق العام للمشاهد بتقنية عالية من المهنية ووضوح الرؤية الأكثر نقاء ووضوح.


وفى ذلك الاطار، تبث قناة اون تي في علي النايل سات مجانا، وهي تقوم بنشر الثقافة الأعلامية في مصر والشرق الأوسط ودول أفريقيا، حيث من أهم اهتمامات قناة أون تي في هو رفع مستوي الأداء وتسهيل التواصل ومواكبة التطورات التكنولوجية العصرية.


برامج أون تي في علي النايل سات

تعتبر قناة أون تي في من أفضل القنوات التي تقدم اهم واميز البرامج المتنوعة من برامج اخبارية وحوارية وثقافية وإجتماعية ودينية وغيرها ومن أهمها  برنامج كل يوم ، برنامج صباح أون، برنامج وإن أفتوك،  برنامج ست الحسن،  برنامج قلوب عامرة، برنامج SNL بالعربي، برنامج حوش عيسى، برنامج السلف الصالح .

تردد قنوات on tv اون تي في الجديد 2022

ويرغب الكثير من عشاق تلك القناة في التعرف علي تردد هذه القناة والتعرف علي أحدث تردد لقناة أون تي في علي النايل سات والتردد للقناة وهو كالاتي:

التردد : 10853

القمر : النايل سات

الإستقطاب : أفقي 

معدل الترميز : 27500

معامل تصحيح الخطأ : 5/6