اهم الاخبار
الجمعة 18 أكتوبر 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هل تعرضت الفنانة دوللي شاهين للضرب؟ نقابة الممثلين تجيب

دوللي شاهين
دوللي شاهين

أثارت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين، الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول أنباء حول تعرضها للضرب والاعتداء، حيث تم نشر عدد من الصور لها داخل المستشفى، وهى تظهر عليها علامات الكدمات والضرب على وجهها دون الكشف تفاصيل الحادث، وفور إنتشار الخبر قال رواد مواقع التواصل الإجتماعي أن الصورة المتداولة تعود لكواليس تصوير مسلسلها الدرامي الجديد المماليك، فيما قال مدير أعمالها أن الصور حقيقة، ونظرا لهذه المزاعم والشكوك في حقيقة الامر، نوضح تفاصيل ما حدث وصحة النبأ المنتشر.

حقيقة تعرض الفنانة دوللي شاهين للضرب

قالت نقابة المهن التمثيلية، أنها لا تعلم شيء عن واقعة ضرب الفنانة دوللي شاهين أو تعرضها للاعتداء، ونفت تماما علمها بالواقعة، مشيرة إلى أنها سوف تتواصل معها للاطمئنان على صحتها خلال الساعات المقبلة، بعدها ستعلن حقيقة الأنباء المتداولة.

كما أشارت النقابة إلى أنها لم تتقدم بشكوى لدعمها في الواقعة، كما لم تخطر وزارة الداخلية المصرية النقابة بتحرير أي محاضر من الفنانة اللبنانية دوللي أو أي طرف حول الواقعة، مؤكدة إلى أنها لن تصدر تصريحات رسمية إلا بعد علمها بكافة بالتفاصيل حول الواقعة.

دوللي شاهين تتعرض للضرب

وفي هذا السياق، كان نشر نصر الله، مدير أعمال دولي شاهين، منشور عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الأشهر «فيس بوك»، يوضح خلاله إن الفنانة اللبنانية دخلت المستشفي نتيجة تعرضها للضرب المبرح على يد مجموعة من المواطنين، أدى بها إلى جروح بالغة في الوجه، مشير إلى أن حالتها النفسية في غاية السوء وترفض الحديث نهائيا، مؤكدا أنها سوف توضح كافة التفاصيل عن الواقعة بعد تحسن حالتها الصحية.

وعلى جانب ثانِ، عادت الصفحة الرسمية للفنانة دولي شاهين، نشر الصور المتداولة لها وهى تظهر عليها علامات الضرب، وأرفقتها بتعليق ساخر، وهذا شكك في حقيقة الصور، مما زعم الجمهور أن الصور أحد مشاهدها في مسلسلها الجديد.

وازاداد الأمر غموضا، بعد أن صرح مخرج مسلسل المماليك، پان الصور المتداولة من مشاهد المسلسل المصري، المماليك الذي يتم تصويره حاليا بالمنصورية.

اخر اعمال الفنانة دوللي شاهين

ويذكر أن الفنانة دوللي شاهين تواصل تصوير مسلسلها الجديد «المماليك»، والعمل من بطولة كل من رانيا يوسف، ومحمد لطفي، وفيدرا، ومحمد سليمان، ورامي وحيد، ونانسي صلاح، وحنان سليمان، ورامى غيط، وعمر حسن يوسف، ومن إخراج حازم فودة.

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء