اهم الاخبار
الأحد 22 ديسمبر 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

محمد فراج وبسنت شوقي يتصدران التريند بسبب بكائها.. وسر الخيانة في حياتهما

الوكالة نيوز

محمد فراج وبسنت شوقي.. تصدر الفنان محمد فراج زوجته الفنانة بسنت شوقي، مؤشر بحث جوجل العالمي ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، خلال الساعات القليلة الماضية ، وذلك بعدما ان حل الاثنان ضيفا علي برنامج ABtalks.

محمد فراج وبسنت شوقي يتصدران التريند بسبب بكائها

قام مقدم البرنامج أنس بوخش، خلال الحلقة بتوجيه سؤال لبسنت شوقي جعلها تبكي بشدة وهو ما اضطرهم للخروج إلى فاصل إعلاني، حيث قال لها: "إذا كانت هذه آخر مرة تريني فيها ماذا ستقولين لي؟"، لترد هى باكية وتقول إنها لا يمكنها حتى تخيل الأمر.

وبعدما هدئت قامت بسنت بتوجيه رسالة إلى زوجها محمد فراج قالت فيها: "شكرا على الحب وشكرا على احتوائك ومحاربتك وأنك مستسلمتش وبحبك أوي".

واضافت: "بكرهه وكان شخص مزعج بالنسبة ليا" لكن الصدفة جمعتهما في مسلسل واحد ومشهد استغرق تصويره أكثر من 5 ساعات وبدأ من هذه اللحظة في التقارب.

بسنت شوقي تكشف علاقتها بزوجها محمد فراج 

كما تحدثت الفنانة بسنت شوقي عن تفاصيل علاقتها بزوجها محمد فراج حيث قالت "الحنية أكثر شيء أحبها في محمد فراج، لأنه يشعرني دائما بالإطمئنان، وهذه الحنية تجبرني أن ابتعد عن القسوة...والخيانة هي الشيء الوحيد الذي قد يكسر علاقتنا، نحن بيننا ثقة كبيرة لكن هذا الشيء هو الوحيد الذي لن اتقبله"، وعن إمكانية عودتها لفراج اذا حدث خيانة قالت بسنت "فكرة العودة بعد الخيانة موجودة المهم هو عودة الثقة سواء بالذهاب إلى طبيب نفسي، المهم أن الشخص الخائن يتقبل أن يعطي كل الضمانات للطرف الآخر حتى تعود له الثق".

كما تحدث محمد فراج عن علاقته بزوجته بسنت شوقي خلال الحلقة قائلا "اذا وضعت عنوانا للمرحلة الحالية في حياتنا اختاره "مولود جديد" لأنني أشعر نفسي هكذا.. أكثر شيء لا أحبه في بسنت شوقي العصبية والصراخ"، وأضاف "تعلمت من بسنت كيف اتقبل عيوب الشخص الآخر قبل مميزاته، ومن كثر حبي وتمسكي بها أصبحت أفهم عيوبها وأحبها واتكيف معها".

بسنت شوقي توجه رسالة لزوجها محمد فراج

ووجهت بسنت شوقي رسالة رومانسية لزوحها محمد فراج قائلة: "شكرا على الحب، شكرا على الأيام، شكرا على حنيتك، شكرا على محاربتك وشكرا لأنك لم تستسلم، بحبك".

وأكد الثنائي محمد فراج وبسنت شوقي، خلال حلقة البرنامج ، أن الشيء الذي يهدد علاقتهما هو الخيانة، حيث قالت بسنت شوقي: "أعتقد أن الخيانة من الممكن أن تكسر علاقتنا، ولا أستطيع تجاوز الخيانة، لأن هناك ثقة كبيرة جدا بينا، ويوجد إحساس كبير لدرجة إنه لا وجود لها في رأسي، وكم نحن قريبان ونستطيع فهم بعضنا البعض من نظرة".

تابعت: "الخيانة هتلطشني وهتشككني في كل حاجة بينا، فحاسة إن ده الشيء اللي ممكن يكسر العلاقة، وفيه خطوط حمراء متفقين عليها، والخيانة في المرحلة دي هي اللي هتجيب آخرها".

أضافت: "على الأقل البني آدم يحترم نفسه والعشرة والأطفال والمِحَن اللي مروا بها، حتى لو مفيش حب كبير، لأن ده عمل مش محترم فليه تبقى إنسان مش محترم.

فيما قال محمد فراج: "المشكلة الكبيرة أوي إن ده لو حصل بعد حاجة كبيرة بنيناها مع بعض، تبقى دي الكارثة، وربنا يبقى بيحبك لو رضيت تكمل معاك وسامحتك، وقبلت تديك فرصة تانية؛ لأنك باني صرح كبير بينك وبينها، جيت أنت دمرته بفعل قذر، وقصدي إن الرجوع بيكون صعب، ومش معنى إنك لو مش باني حاجة كبيرة بينكم يبقى الموضوع ده تمام، وفي كل الأحوال ليست مقبولة".

وأضاف "مشكلتي إني مبنساش كتير مش معناه إن قلبي أسود، بس عقلي هو اللي منور أوي، ربنا أعطى الإنسان نعمتين حلوين أوي وهما الإحساس والنسيان، بس ربنا إداني نعمة واحدة بس، ولكن أنا حاليا مش عارف هيبقى رد فعلي إيه أو هعمل إيه؛ لأني لما بعيش الحالة بعيشها بكل جوارحي".