اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حورية فرغلي تكشف حقيقة حصولها على المال لافتعال تريند خطوبتها

الوكالة نيوز

حورية فرغلي.. تمكنت الفنانة حورية فرغلي من تصدر مواقع البحث وتريند حوجل، بسبب تصريحاتها الأخيرة التي كشفت عنها يوم أمس السبت، خلال لقائها في أحد البرامج التليفزيونية، كما تحدثت عن علاقتها بمطرب المهرجان الشعبي حسن شاكوش.

حقيقة حصول حورية فرغلي على مبلغ ضخم من نزار الفارس

كشفت حورية فرغلي حقيقة حصولها على مبلغ 50 ألف جنيه من أجل افتعال تريند خطوبتها من الإعلامي العراقي نزار الفارس، والتي أحدثت به ضجة كبيرة عبر مواقع السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية.

أكدت حورية فرغلي أن معلومة حصولها على مبلغ 50 ألف جنيه من أجل افتعال تريند خطوبتها غير صحيحة، ولكنه عرض بالفعل مبالغ مالية على أحد مساعديها.

وعن علاقتها بمطرب المهرجان الشعبي حسن شاكوش، وخروجها في أحد شاليهات مدينة "العين السخنة"، قالت حورية فرغلي: "حجيت 7 مرات ولم أرتكب الكبائر.. وأنا من المحترمات في الوسط الفني، ولم أذهب إلى العين السخنة طوال حياتي".

تفاصيل الحرب بين نزار الفارس والفنانة حورية فرغلي

جدير بالذكر أنه انتشر منذ فترة خبر خطبة النجمة حورية فرغلي، على الإعلامي نزار الفارس، والتي بدورها نفت الخبر سريعًا، مؤكدة أنه استغل تسجيل حلقة في برنامج تليفزيونى ونشر صورا تجمعه بها من كواليس.

واوضحت حورية فرغلي ان العراقي نزار الفارس استغل صور وفيديوهات الحلقة من أجل تصدر التريند، مؤكدة أنها ستقوم بمقاضاته .

نزار الفارس يرد على حورية فرغلي

من جانبه رد الإعلامي نزار الفارس، على تصريحات الفنانة حورية فرغلي، حيث قال : «ردي على حورية فرغلي قالت معي أنا كبرت في العمر ولا أحد يحبني، وبعد عمليات التجميل من سيتزوجني؟، قلت لها يرضيك أنا عراقي وأخطبك على الهواء مباشرة توافقين، قالت طبعا اوافق».

وتابع: أخدت يديها ورقصنا، وهذا كله مصور وسيعرض في البرنامج، وبعدها صورنا فيديو آخر في البلكونة، وأخبرتها أنني أغار من الملابس القصيرة واتفقنا وقتها أننا سنلتقي في اليوم التالي».

واضاف: أحبها واحترمها، هي كانت سعيدة وقالت انها موافقة واتفقنا على اللقاء، تعجبت كثيرا مما قالته ونفيها في البرنامج، رغم أنها كانت سعيدة وقبلت بالخطوبة، أنا صادق في كلامي وسترون كل شيء في الحلقة