اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل جودر.. تردد القنوات الناقلة ومواعيد العرض

الوكالة نيوز

مسلسل جودر.. تصدر مسلسل جودر تريند مواقع البحث، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد عرض أولى حلقاته التليفزيونية خلال النصف الثاني شهر رمضان المبارك، والذي يتكون من 15 حلقة فقط، ويقوم ببطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم الفنان ياسر جلال.

مسلسل جودر 

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي تردد القنوات الناقلة لمسلسل جودر الذي يعرض حالياً خلال النصف الثاني من شهر رمضان المبارك، من بطولة الفنان ياسر جلال والفنانة نور والفنانة ياسمين رئيس، وغيرهم من النجوم.

قصة وأحداث مسلسل جودر

تدور مشاهد وأحداث مسلسل جودر حول حكايات ألف ليلة وليلة وشهرزاد، ويتمتع بأجواء السحر والخيال، إلى أن تنتهي الحكايات لجودر المصري، ويتم كر ما تعرض له في حياته وما فعله القدر معه. 

أبطال مسلسل جودر 

يقوم ببطولة مسلسل جودر النجم ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتى Media hub سعدى – جوهر و Arouma تامر مرتضى.

مواعيد عرض مسلسل جودر

تعرض حلقات مسلسل جودر في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك، من بطولة النجم ياسر جلال على قناة ON في تمام الساعة 8:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 10 إلا ربع صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل جودر 

تردد قناة أون on tv الجديد 2024 على نايل سات القمر الصناعي: Nilesat.

التردد: 11861.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: رأسي.

معامل تصحيح الخطأ: ⅚

تردد قناة on tv دراما HD الجديد نايل سات

أسم القناة: ON Drama.

القمر الصناعي: Nilesat.

التردد: 10853.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

تردد قناة ON E الجديد 2023 نايل سات

القمر الصناعي: Nilesat.

التردد: 10864.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: رأسي.

معامل تصحيح الخطأ: ⅚.