اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

كولر يستعين بالصاعد عابدين لحل أزمة المدافعين

احمد عابدين مع ياسر
احمد عابدين مع ياسر ابراهيم

قرر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الاستعانة ببعض الصاعدين المميزين من قطاع الناشئين لمميزين تمهيدًا للدفع بهم تدريجيًا خلال الفترة المقبلة  لمواجهة الأزمة التي تواجه الجهاز الفني لعدم وجود بدائل لمركز المساك..وذلك بعد إصابة ياسر إبراهيم الذي لا يزال ينفذ برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي.

ولم يتبق من الجاهزين الذين يمكن الاعتماد عليهم سوى محمد عبدالمنعم ورامي ربيعة في ظل تواجد محمود متولي معظم الوقت بين الإصابة والعلاج.

ولعل أبرز المواهب التي استقر كولر على الاستعانة بها أحمد عابدين مدافع 2005 المتميز والذي يشارك ضمن التشكيلة الرئيسية لمنتخب الشباب.

وسبق وان اصطحبه كولر لمعسكر الفريق الذي أقيم بالإمارات وشارك في بعض المباريات الودية.وظهر بمستوى طيب للغاية..الأمر الذي دفع الجهاز الفني للاستقرار على تصعيده المستمر مع الفريق الأول منذ فترة.

عابدين قد يكون الحل الأنسب والآمن مستقبلًا خاصة وأن المدير الفني للأهلي لم ينل إعجابه أي من المدافعين في الدوري للتعاقد معه.

ولم يتوقف الأمر عند أحمد عابدين فهناك إبراهيم عبدالحكيم ومعتز محمد لكن الأخير تراجع مستواه في الفترة الماضية لأسباب غير مفهومة.