اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

رد فعل أحمد فهمي بعد إلغاء هنا الزاهد متابعته على مواقع التواصل

الوكالة نيوز

تصدر اسم الثنائي هنا الزاهد وطليقها أحمد فهمي تريند موقع بحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما قامت هنا بإلغاء متابعته على موقع التواصل الاجتماعي المعنى بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

هنا الزاهد تثير الجدل بعد إلغاء متابعة طليقها أحمد فهمي

أثارت هنا الزاهد حالة من الجدل فور انتشار خبر إلغاء متابعة طليقها أحمد فهمي، مما أثار العديد من التساؤلات عند الجمهور حول السبب، علمنا بأن زواجهما انتهى في شهر ديسمبر من العام الماضي 2023.

رد فعل الفنان أحمد فهمي بعد إلغاء هنا الزاهد متابعته على موقع إنستجرام

لم يصدر من الفنان أحمد فهمي اي رد فعل بعدما قامت طليقته الفنانة هنا الزاهد بإلغاء متابعته على موقع إنستجرام، علمنا بأنه ظل يتابع حساباتها الشخصية ولم يقوم بنفس الفعل وإلغاء المتابعة.

انفصال الثنائي هنا الزاهد وأحمد فهمي

جدير بالذكر أن الفنانة هنا الزاهد اعلنت انفصالها رسميًا عن أحمد فهمي بعد مرور 4 سنوات على زواجهما، في ديسمبر الماضي 2023، وكتبت على استورى حسابها بموقع إنستجرام: «الحمد لله، تم الانفصال بينى وبين أحمد بعد 4 سنوات زواج وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير».

اخر أعمال الفنان أحمد فهمي

يعد مسلسل سفاح الجيزة هو آخر أعمال الفنان أحمد فهمي، وتدور أحداثه في إطار درامي، حول شخص يدعى قذافي فراج عبد العاطي، يتسبب في إثارة الذعر والخوف في قلوب المحيطين به، والذي وصف فيما بعد بأنه قاتل متسلسل.

سفاح الجيزة.. ويلعب دور سفاح الجيزة الفنان احمد فهمي، والذي يقوم بقتل كلًا من صلاح عبد الله، وميمي جمال، ركين سعد، وغيرهم من النجوم، خلال أحداث المسلسل.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

ويقوم ببطولة مسلسل سفاح الجيزة عدد من النجوم، منهم الفنان أحمد فهمي والفنان باسم سمرة، والفنان ركين سعد، والفنان صلاح عبدالله، والفنانة ميمي جمال، وغيرهم من نجوم الفن، وهو من إخراج هادي الباجوري، وأشرف على الكتابة محمد صلاح العزب، وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر.

قنوات عرض حلقات مسلسل سفاح الجيزة للفنان أحمد فهمي

وعرضت حلقات مسلسل سفاح الجيزة الموسم الأول، عبر منصة شاهد الرقمية، والتي قامت بالكشف عن مواعيد العرض من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة بها.