اهم الاخبار
الخميس 04 يوليو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد تصدره التريند أبرز تصريحات الفنان لطفي لبيب خلال "تفاصيل"

الوكالة نيوز

لطفي لبيب.. تصدر الفنان القدير لطفي لبيب تريند موقع بحث جوجل، وذلك بعد عرض حلقته مع الإعلامية نهال طايل، خلال تقديم حلقة برنامجها تفاصيل، المذاع عبر احدى القنوات الفضائية قناة صدى البلد 2.

أبرز تصريحات الفنان لطفي لبيب مع الإعلامية نهال طايل

وقال لطفي لبيب خلال استضافته في برنامج "تفاصيل" مع الإعلامية "نهال طايل"، عبر قناة "صدى البلد 2": خبر اعتزالي الفن، سببه حالتي الصحية، فمن سيطلب ممثل ضعف نظره.

وتابع لطفي لبيب: "أنا قانع وراضي بما أنا عليه حاليًا، وراضي بنسبة 100%، وسعيد لأنني قدمت أعمال كثيرة، فأنا قدمت 380 عمل فني و150 فيلم".

وأضاف: أنا أب لـ 3 بنات، والزوجة قاعدة في البيت ومهتمة بيا وبالعيال، هي ست جدعة وربنا يديها طولة العمر والصحة ويخليها ليا.

وأضاف: بناتي مش عايزين يدخلوا الفن، وأنا صعيدي أصلًا ومش حابب أورث بناتي لأن الفن ده ورث، واللي ولادهم طلعوا فنانين دول ورثوهم الحكاية وأنا معملتش ده، ومينفعش أعمل ده مع بنات شقين طريق في حاجات تانية، وأنا أب حاسم بس حنين جدًا، في حاجات لا أقبلها وفي حاجات أبقى حازم فيها وحاجات بدلع فيها البنات.

أما عن تفاصيل رفضه تكريم من السفارة الإسرائيلية، فقال لطفي لبيب: رفضت تكريم من السفارة الإسرائيلية لأني عملت دور سفير إسرائيلي في فيلم السفارة في العمارة، لاقيتهم بيكلموني عايزين يكرموني، قولتلهم لأ مينفعش، أنا شايف المكالمة دي وأنا حاربت علشان الأرض دي وجزء من مصر، سيناء دي غالية عليا بشكل لا يتخيله عقل.

كما علق الفنان لطفي لبيب، على أنباء اعتزاله الفن، قائلًا: الناس دايمًا بتسألني، أنت هتعتزل؟ أنتم كلكم نظر، هو مين يجيب ممثل طاير نصه؟ مينفعش، وأنا قانع جدًا بما أنا فيه وراضي باللي كتبهولي ربنا، راضي بنسبة 100% وسعيد لأني كنت شغال كتير، وعامل 150 فيلما و380 عملا فنيا بما فيها الأفلام، دول كانوا واخدني تماما من بيتي.

الفنان لطفي لبيب يتحدث عن نقيب الممثلين أشرف زكي

وعن حال نقابة الممثلين، قال لطفي لبيب عن النقيب اشرف زكي: ربنا يديه الصحة وطولة العمر ويخليه لينا كلنا وهو أخ لينا وناس كتير بنحبهم لأننا بندفي بعض وأنا واثق أن الوسط الفني ماشي تمام علشان أشرف زكي موجود.

وتابع: كنا بنعمل بروفات بنضحك وبنموت من إفيهات لطفي، وكان هناك مشهد بيقابل فيه رئيس الجمهورية سفير دولة عربية ومن المفترض أن نخرج من المشهد وهو يتم تصويره بطريقة هادئة ولكن حدث عكس ذلك من لطفي لبيب جعل مساعدي الإخراج وطاقم العمل يضحكون على تصرفه بطريقة كوميدية.

وحرص الفنان أشرف زكي على الرد عن ما قاله الفنان لطفي لبيب، قائلا: لما كنت طالب في المعهد بعمل دراسات عليا روحت له وقولتله أنا عاوزك تعملي صورة مشروع التخرج بتاعي وهو ساكن في آخر الدنيا والمعهد كان في الهرم.. وبقى يجيلي البروفات من آخر مدينة نصر أو مصر الجديدة ويعمل معايا البروفات كأنه طالب معانا في المعهد وعمل معانا عرض مشرف.