اهم الاخبار
الأحد 07 يوليو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

لأول مرة بالسعودية دكتوراة مهنية احترافية للإعلامي " فهد آل السفران"

الوكالة نيوز

في بادرة اولي من نوعها منحت منظمة الأمم المتحدة للاستشارات الإعلامية الدولية فهد آل السفران الدكتوراة المهنية الاحترافية في الإعلام، وقالت المنظمة في بيان لها إن السيد فهد آل السفران استحق الدكتوراة الاحترافية المهنية الإعلامية عن جدارة واستحقاق بعد خبرة ذادت عن عشرين عاما في المجال الاعلامي الاحترافي ، ولفتت المنظمة أن السيد فهد آل السفران يعد من الكوادر العالمية الإعلامية لتمتعه بخبرات إعلامية في كافة المجالات ويتميز بالشمول الاعلامي المتفرد ، ولا يستطيع إخراج كل ما هو مكنون الا في الوقت المناسب .

وأضافت المنظمة انه لأول مرة في المملكة العربية السعودية يتم منح دكتوراة احترافية مهنية من الدرجة الاولي للإعلامي فهد آل السفران .

ولفتت المنظمة أن الاعلامي الدكتور فهد آل السفران يتمتع بثقل اعلامي متميز ومتفرد، وتم منحه الدرجة تقديرا لمكانته الإعلامية الكبيرة في المملكة وفي منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

وأضافت المنظمة الأممية الإعلامية الدولية أنها ستكون علي تواصل دائم بالدكتور الاعلامي فهد آل السفران فيما يخص المجالات الإعلامية وتطويرها وكيفية النهوض بها دوليا لخدمة المجتمعات.

 تحويل جبار

ومن جانبه ثمن الدكتور الاعلامي فهد آل السفران منحه اللقب قائلا: الحمد لله سنظل أوفياء لقيادتنا الرشيدة الحكيمة لما تغير من تحويل جبار شهدته المملكة في ظل نهضة تشهدها المملكة العربية السعودية لسمو ولي العهد صاحب الرؤية العالمية التي نهضت بالوطن ولاوطاننا ولمجتمعاتنا العربية وهذا لم يحدث لولا الرؤية العالمية للفكر النهضوي الجبار لسيدي سمو ولي العهد الامير محمد بن سلمان حفظه الله، ولمن حولنا بما يخدمهم ويرشدهم ويساعدهم دوما، واصفا منحه بالدكتوراة المهنية بالمهمة والتوقيت الأهم في ظل التطورات الهائلة والمتسارعة التي يشهدها العالم من تحولات كبيرة .

وكشف الاعلامي الدكتور فهد آل السفران انه بصدد فتح منصة إعلامية جديدة مختلفة تماما عن المنصات الإعلامية الاخري تتعلق بالذكاء الاصطناعي والتحول الرقمي لتواكب العالم من حولنا بمشاركة أبرز الإعلاميين حول العالم وستكون في كافة دول العالم.