اهم الاخبار
الأحد 07 يوليو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

عربى و دولى

الدفاع السورية: إحباط تهريب كميات كبيرة من المخدرات باتجاه الأردن

إحباط تهريب مخدرات
إحباط تهريب مخدرات

أعلنت وزارة الدفاع السورية، اليوم الأحد، عن إحباط تهريب كميات كبيرة من المخدرات باتجاه الأردن.

وقالت الدفاع السورية في بيان علي فيسبوك: "وحدات من قواتنا المسلحة تشتبك مع مجموعة إرهابية في البادية السورية وتوقع أفرادها بين قتيل وجريح.. وتصادر كميات كبيرة من المواد المخدرة بالقرب من الحدود السورية- الأردنية، وتسقط وتدمر عدداً من المسيرات".

وأضاف البيان: "اشتبكت وحدة من قواتنا المسلحة العاملة على اتجاه البادية السورية مع مجموعة إرهابية تابعة لما يسمى تنظيم داعش الإرهابي وذلك بالتزامن مع عمليات التمشيط التي تنفذها وحدات من قواتنا المسلحة العاملة على هذا الاتجاه بهدف ملاحقة بؤر التنظيمات الإرهابية في عمق البادية السورية، وأسفر الاشتباك عن مقتل عدد من الإرهابيين وجرح آخرين".

وتابع البيان: "كما تمكنت وحدة من قوات حرس الحدود بعد الرصد والمتابعة من مصادرة كميات كبيرة من المواد المخدرة وإلقاء القبض على اثنين من المهربين كانا يحاولان تهريب المواد المخدرة باتجاه الحدود السورية الأردنية".

واختتمت الوزارة بيانها: "كما تمكنت وحدات من قواتنا المسلحة العاملة على اتجاه ريفي حلب واللاذقية من إسقاط وتدمير سبع طائرات مسيرة أطلقتها التنظيمات الإرهابية بهدف الاعتداء على نقاط الجيش والسكان المدنيين في المناطق الآمنة".