اهم الاخبار
السبت 29 يونيو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

تغيير موعد صرف معاشات شهر يوليو.. تفاصيل

الوكالة نيوز

 أعلنت وزارة التضامن  عن تبكير موعد صرف معاشات شهر يونيو 2024، والذي يتم صرفه من جميع ماكينات الصراف الآلي ATM الخاصة بالبنوك والبريد، أو من خلال منافذ شركة فوري، والمحافظ الإلكترونية.

ونستعرض لكم خلال التقرير موعد صرف معاشات شهر يوليو الجديد والمحدد من قبل وزارة التضامن والذي تم تبكيره احتفالا بذكرى ثورة يونيو، بالإضافة إلى موعد صرف مرتبات شهر يوليو المحدد من قبل وزارة المالية.

موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024

ويتسائل أصحاب المعاشات عن موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024، المحدد والمؤكد من قبل وزارة التضامن الاجتماعي والهيئة القومية للتأمين.

وبحسب وزارة التضامن فإنه من المتوقع أن يكون الموعد الجديد لصرف معاشات شهر يونيو 2024 مع بداية الشهر الجديد في يوم الخميس 27 يونيو، من جميع ماكينات الصرف الآلي ATM الخاصة بالبنوك والبريد، أو من خلال منافذ شركة فوري، والمحافظ الإلكترونية.

من جانبها أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي والهيئة القومية للتأمين، أن أصحاب المعاشات الذين تخلفوا عن موعد الصرف المحدد يمكن أن يحصلوا على معاشات شهر يونيو المقبل من فروع بنك ناصر الاجتماعى.

الجريدة الرسمية تكشف عن قرار رئيس الجمهورية بشأن زيادة المعاشات

جدير بالذكر أن الجريدة الرسمية كشفت خلال الفترة الماضية عن قرار رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى، الصادر برقم 183 لسنة 2024، والذي ينص على زيادة المعاشات اعتبارًا من 1 مارس 2024 الحالي، بنسبة 15%.

ويحاول عدد كبير من العاملين، التأكد من موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024، قبل الذهاب للصرف، والذي أعلنت عنه وزارة المالية؛ ليتمكنوا من شراء احتياجاتهم الأساسية.

وبحسب وزارة المالية فإنه من المقرر أن يكون الموعد الجديد لصرف مرتبات شهر يوليو 2024، لجميع العاملين بالدولة يوم الخميس 18 يونيو، وذلك من جميع ماكينات الصرف الآلي ATM الخاصة بالبنوك والبريد، أو من خلال منافذ شركة فوري، والمحافظ الإلكترونية.