اهم الاخبار
الجمعة 18 أكتوبر 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

البلوجر عمر دلة: السعودية نجحت من نقل الفن من المحلية إلى العالمية

الوكالة نيوز

أكد البلوجر الشهير عمر دلة، أن المملكة العربية السعودية، تعيش طفرة على مستوى المجالات، بلا استثناء، لاسيما الفن، حيث نجحت المملكة متمثلة في هيئة الترفية برئاسة معالي المستشار تركى آل الشيخ، من نقل الفن من المحلية إلى العالمية، مؤكدا أن المملكة باتت مقصدا لمشاهير العالم في مجالات الفن والرياضة وهذا تحت قيادة خادم الحرمين الشريفن الملك سليمان وولي عهده صاحب السمو الملكي، الأمير محمد بن سليمان والذي لم يدخرا جهدا من أجل رفعة وإزدهار المملكة ليس على مستوى المنطقة بل على مستوى العالم .

تطور كبير

وأضاف عمر دلة، أن من يأتي السعودية الآن سوف يرى كم شهدت المملكة تطور كبير على كافة الأصعدة، كونها باتت تفتح أبوابها لكل المواهب والنجوم في مختلف المجالات، لافتا إلى أن الإنتاج السعودي في عالم الفن، يؤكد ما أقوله .

وختم دلة أنه حريص أن يقدم من خلال محتواه الطفرة الكبيرة التي تعيشها المملكة في الوقت الراهن، من خلال عرض الانجازات التي تقوم بها المملكة العربية السعودية خلال السنوات الماضية والتي جعلت المملكة تحتل مكانة دولية كبيرة .

يذكر أن عمر دلة، بلوجر شهير على مواقع التواصل الاجتماعي، وكثيرا ما يقدم محتوى كوميدي، ولكن ذو قيمة حيث يحاول أن يقدم معاني إنسانية وقيم نبيلة في محتواه الكوميدي .

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء