اهم الاخبار
الأحد 08 سبتمبر 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الليلة.. الأهلي يواجه بيراميدز في لقاء ناري والفائز يقترب من درع الدوري

الوكالة نيوز

تتوجه عشاق الساحرة المستديرة اليوم إلي ستاد الدفاع الجوي حين يستضيف في تمام الساعة التاسعة مساء قمة ملتهبة وصراع شرس بين الأهلي وبيراميدز ضمن مواجهات الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

يدخل الفريقان اللقاء بامال كبيرة وطموحات عديدة وهدف واحد لا غير وهو تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط كاملة.. باعتبار المباراة فاصلة وشبه حاسمة في مشوار الصراع علي اللقب هذا العام والي اين سيستقر درع الدوري في النهاية.

الأهلي بعد سلسة مستمرة وطويلة من الانتصارات خاضها منذ انتهاءه بطولة افريقيا والتتويج بلقب دوري الأبطال جعلته يرتقي من المراكز البعيدة حتي يصل حاليا إلي مركز الوصافة برصيد 63 نقطة جمعهم من خوض 25 لقاء.. ويسعي المارد الأحمر مواصلة هذه النشوة والسعي لتقليص الفارق مع المتصدر والسير نحو الاحتفاظ بالدرع داخل بيته بمقر النادي الأهلي بالجزيرة.

بيراميدز يتصدر الدورى

أما علي الناحية الآخري فبيراميدز بعد مشوار طويل والتعلم من اخطاء الماضي وبطموحات عالية لتحقيق أول بطولة في تاريخ النادي استطاع حتي الآن من السيطرة علي صدارة الدوري برصيد 68 نقطة بفارق خمس نقاط عن الأهلي ولكن جمعهم من خوض 28 لقاء اي انه خاض ثلاث مباريات زيادة عن الخصم الذي مازال يمتلك مباريات مؤجلة.

ويسعي بيراميدز اليوم إلي تحقيق الفوز للثأر من هزيمة الدور الأول التي خاضها الفريقين منذ ايام قليلة حيث خطف الأهلي الانتصار في وقت قاتل إلي جانب ان فوز بيراميدز يعني تمسكه باللقب وسعيه الحقيقي نحو توسيع الفارق والاستمرار في الحفاظ علي القمة وتحقيق اول لقب في تاريخ النادي.