اهم الاخبار
الإثنين 16 سبتمبر 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

الخبيري يشيد بكلمة الرئيس السيسي بذكرى ثورة 23 يوليو

الوكالة نيوز

أشاد النائب نادر الخبيري، عضو مجلس النواب، بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة الذكرى ال 72 لثورة 23 يوليو المجيدة.
وقال الخبيري، في تصريحات صحفية له، إن ثورة 23 يوليو 1952 كانت نقطة تحول جذرية في تاريخ مصر الحديث، حيث وضعت حداً للنظام الملكي وأعلنت قيام الجمهورية.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن هذه الثورة لم تكن مجرد حدث سياسي، بل كانت بداية لعملية بناء الدولة المصرية الحديثة وتحقيق الاستقرار والتقدم في كافة المجالات.

 الأساس القوي لبناء الدولة المصرية

وأكد النائب نادر الخبيري، أن كلمة الرئيس السيسي جاءت لتؤكد على القيم والمبادئ التي أرستها ثورة يوليو، والتي لا تزال تشكل الأساس القوي لبناء الدولة المصرية المعاصرة. 

ولفت عضو مجلس النواب، إلى أن القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسى نجحت فى إعادة بناء الدولة المصرية على أسس قوية ومستدامة، فقد شهدت مصر تحت قيادته تحقيق العديد من الإنجازات فى مجالات مختلفة، منها البنية التحتية، والتعليم، والصحة، والاقتصاد، هذه الإنجازات لم تكن لتتحقق لولا التعاون الوثيق بين الشعب المصرى وجيشه وشرطته.

وثمن عضو مجلس النواب، الجهود المستمرة التي يبذلها الرئيس في سبيل تعزيز الاستقرار والتنمية الشاملة، وتحقيق رؤية مصر 2030.

ودعا النائب نادر الخبيري، جميع المصريين إلى استلهام روح ثورة يوليو والعمل يداً بيد من أجل مستقبل أكثر إشراقاً واستقراراً لمصرنا الحبيبة، مؤكداً أن الوحدة والتكاتف هما السبيل الوحيد لتحقيق أهدافنا الوطنية.