اهم الاخبار
الإثنين 16 سبتمبر 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

أولمبياد باريس .. الأرجنيتن تتعادل مع المغرب  2 / 2  فى الوقت القاتل

الوكالة نيوز

تعادل منتخبا الأرجنيتن والمغرب  2/ 2 فى المباراة التى أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الاولي للمجموعة الثانية لكرة القدم للرجال بدورة الألعاب الأولمبية والتي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس.

قدم كلا المنتخبين اداء كبيرا خلال المباراة، حيث تمكن سفيان رحيمي، من تسجيل هدفي المنتخب المغربي، افتتح سفيان التسجيل في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول للمباراة 45+2.

وفي الدقيقة 51 ومن ضربة جزاء، تمكن سفيان من توسيع الفارق واحراز الهدف الثاني لاسود الأطلسي، وسط هجمات متبادلة بين المنتخبين.

وفي الدقيقة 68 تمكن جيوليانو سيموني، من احراز الهدف الأول للتانجو الارجنتيني.

واستمر الضغط بين المنتخبين املا في تغيير النتيجة، حيث حاول اسود الأطلسي في توسيع الفارق املا في ضمان المباراة، فيما حاول التانجو الارجنتيني احراز هدف التعادل بديلا عن الهزيمة.

ومع اعلان الحكم السويدي عن إضافة 15 دقيقة وقت بدل من الضائع، فحاول لاعبو المنتخب الأرجنتيني أكثر وأكثر املا في اقتناص التعادل.

وفي الثواني الأخيرة من المباراة في الدقيقة 90+16، انهي كريستيان ميدينا، حلم التغلب المغربي على الارجنتين بهدف تعادل قاتل، لتنتهي المباراة بصافرة الحكم بعد الهدف مباشرة.

وبذلك يرتفع رصيد كل من المغرب والأرجنتين مؤقتا للمركز الأول برصيد نقطة لكل منهما، في انتظار المباراة التي ستجمع بين منتخبي العراق وأوكرانيا لتحديد ترتيب المجموعة.