اهم الاخبار
الخميس 19 سبتمبر 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

التفاصيل الكاملة فى مصير محمد الشناوي فى الأهلي بعد عرض الرحيل

محمد الشناوي
محمد الشناوي

تراجع محمد الشناوي حارس وقائد النادي الأهلي عن تفكيره السابق في الرحيل من القلعة الحمراء ، وأستقر بنسبة كبيرة على البقاء مع الفريق في الموسم المقبل رغم أنه كان يدرس بجدية الرحيل لأحد الأندية الخارجية التي تُفاوضه وأبرزها من السعودية.

تعديل عقد الشناوي

وقال مصدر في الأهلي ، أن إدارة النادي أستقرت على تعديل عقد الشناوي ليتناسب مع مكانته الحالية ليُصبح أغلى لاعب بالفريق كما سيتم تعديله لينتهي بنهاية موسم 2028 ، علماً بأن عقد الحارس الدولي ينتهي في يونيو المقبل.
وأكد المصدر أن العروض التي وصلت الشناوي الفترة الأخيرة لم تكن جيدة ولا جادة كما أن الأهلي يحتاج لجهوده كحارس دولي يمتلك خبرات طويلة بجانب دوره المؤثر في غرفة ملابس الفريق وهو ما أكده مارسيل كولر مدرب الفريق لذا تم الإتفاق على تعديل وتمديد عقد الشناوي بعد حسم بطولة الدوري رسمياً والتي أقترب منها الفريق بنسبة كبيرة.
وأشار المصدر إلى أن محمود الخطيب رئيس النادي تحدث منذ فترة مع الشناوي بشأن ضرورة بقاؤه بالفريق لأن دوره مؤثر فنياً وكقائد ، وشدد له على أن النادي سيقوم بتعديل عقده بشكل يُرضيه كما أن النادي لن يقف في طريقه حال تلقيه عرضاً خارجياً في أي وقت وسيمسح له بالرحيل.