اهم الاخبار
الخميس 19 سبتمبر 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موعد وشروط حضور حفل فرقة كاريوكي بالعلمين الجديدة

الوكالة نيوز

 كشف فريق كايروكي عن إحياءه حفلا غنائيًا ضخما، الفترة المقبلة بالتحديد في يوم 23 أغسطس من الشهر الحالي، وذلك على مسرح أرينا بمدينة العلمين الجديدة فى الساحل الشمالي، ضمن فعاليات مهرجان العلمين، بدورته الثانية.

حفل فرقة كاريوكي

ومن المقرر أن تقدم فرقة كايروكى خلال حفل العلمين الجديدة بالساحل الشمالي باقة متنوعة من أشهر أغانيها التي يتفاعل معها الجمهور.

وأعلنت إدارة مهرجان العلمين بنسخته الثانية عن طرح تذاكر حفل فرقه كاريوكي من خلال منصة "تذكرتي" الإلكترونية.

شروط حضور حفل فرقة كاريوكي بمهرجان العلمين

ومن شروط دخول حفل فرقة كاريوكي بمهرجان العلمين، عدم السماح بدخول المأكولات والمشروبات لا استرداد الأموال ، عدم فىدخول بعد غلق الأبواب في موعدها المحدد.

نجاح كبير لنجوم فرقة كاريوكي بعد انتهاء حفل "ليالي مصر"

جدير بالذكر أن فريق كايروكي، تصدر التريند بعد إحياءه حفلًا غنائيًا ضخمًا، مساء السبت الماضي، بمحافظة الإسكندرية، على مسرح الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا بالإسكندرية، وذلك ضمن مشروع حفلات "ليالي مصر"، الذي أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الفترة الماضية.

الجمهور يتفاعل مع نجوم فرقة كاريوكي خلال حفل ليالي مصر

وتفاعل الجمهور بشكل كبير فور صعود نجوم الفرقة إلى المسرح، وحقق الحفل نجاح لافت، كما أنه رفع شعار كامل العدد، إذ تم الإعلان عن نفاذ جميع التذاكر الخاصة بحضور الحفل فور طرحها.

اغاني فرقة كاريوكي

طرحت فرقة كاريوكي عدد كبير من الألبومات الغنائية منهم: « ماتوحشنيش، وجيمس دين، و تارانتينو مع مروان بابلو، وكوستاريكا، ونفسي أحبك، مع سارة مول البلاد، و روبيرتو، و روما، و بسرح وأتوه، و أنا نجم، و جوني كاش، وزمن الكلام.

تفاصيل أغاني أمير عيد نجم فرقة كاريوكي بعد الترويج لها

طرح نجم فرقة كاريوكي أمير عيد أول أغنيتين من ألبومه الجديد Roxi بعنوان "حاجات جوايا واسمك إيه"، والذي يصدر على شكل فصول كل فصل يحكي قصة إلى أن تنتهى الفصول الخمسة.

ويأخد ألبوم أمير عيد شكل طابع الخمسينات والستينات، وهو الشكل الذي يسيطر على نجم كاريوكي فأكثر من عمل غنائي أو تمثيلي له.

حفل أمير عيد

يشار إلى أن أمير عيد يحيى حفلًا غنائيًا مع فريقه كايروكي يوم 23 أغسطس المقبل على مسرح ارينا العلمين، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية والذي يستمر في الفترة من 11 يوليو وحتى 30 أغسطس.