اهم الاخبار
الجمعة 20 سبتمبر 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

وفد الحركة الوطنية بالاسماعيلية يزور وكيلة وزارة الصحة بالمحافظة

الوكالة نيوز

قام وفد من امانة حزب الحركة الوطنية المصرية برئاسة الأمين العام حربى كامل يرافقة عماد الشاعر الأمين المساعد وعدد من هيئة مكتب المحافظة بزيارة مديرية الصحة بالإسماعيلية.

وكان فى استقبالهم الدكتورة ريم مصطفى صالح وكيل وزارة الصحة بالمحافظة واحمد السيد احمد مدير مكتب وكيل الوزارة وتم الاجتماع بوفد الامانة الذى قدم التهاني للدكتورة ريم مصطفى على ثقة القيادة السياسية وتوليها منصب وكيل وزارة الصحة.

وأعرب حربى كامل عن خالص سعادتة بحفاوة الإستقبال وكرم الضيافة واكد على السعي للتعاون مع مديرية الصحة بالمحافظة والسيدة الدكتور ريم مصطفى  لصالح مواطنين المحافظة وتطرق الاجتماع لعدد من الموضوعات المهمة التى تخص صحة المواطن الاسماعيلي والخدمات التى تقدمها المديرية من قوافل صحية تجوب مراكز وقرى المحافظة لتقديم خدمات صحية  مجانية من كشف وتحاليل واشاعات وصرف أدوية.

وقبل نهاية الاجتماع نقل حربى كامل  الأمين العام بالمحافظة وعضو الامانة العامة تحيات وامنيات اللواء رؤوف السيد على رئيس الحزب للدكتورة ريم بالتوفيق والسداد وانتهى الاجتماع على ان يتم التعاون بين الامانة والمديرية خلال المرحلة القادمة.

وتم اهداء الدكتور ريم كتاب الله المصحف الشريف هدية من امانة المحافظة كما تم تكريمها  باهدائها درع الامانة كم تم تكريم الأستاذ أحمد السيد أحمد  باهدائة درع الامانة  وتم اخذ الصور التذكرة مع أعضاء الوفد