اهم الاخبار
الخميس 19 سبتمبر 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الأهلي يوافق على رحيل خالد بيبو وينهى عمل خالد الجوادى

الوكالة نيوز

ينهى فريق الكرة بالنادي الأهلي الليلة منافسات بطولة الدوري بعد مواجهة فريق مودن سبورت فى أخر مباريات الفريق فى بطولة الدوري التى حسمها لصالحه.

وبعد نهاية الدوري يدرس مجلس ادارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب العديد من القرارات فى المرحلة المقبلة من اجل العمل على اعداد الفريق بشكل قوى للموسم الجديد فى ظل البطولات الكبري التى يشارك فيها الفريق .

ومن القرارات التى ينوى مجلس الادارة اتخاذها قبول اعتذار خالد بيبو مدير الكرة عن الاستمرار فى منصبه خلال المرحلة المقبلة والاكتفاء بالفترة التى قضاها مع الفريق الاول لكرة القدم.

وكانت هناك العديد من الأنباء التى ترددت حول طلب السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى لفريق الكرة رحيل خالد بيبو عن منصبه لعدم القيام بواجبات المنصب على أكمل وجه.

كما قرر مجلس ادارة النادي رحيل خالد الجوادى مترجم مارسيل كولر عن الجهاز الفنى وتعيين مترجم جديد فى ظل الازمات التى نشبت فى الفترة الأخيرة مع تواجد الجوادى.

ومن بين القرارات الأخرى التى قد يتخذها مجلس الادارة حدوث بعض التغييرات على لجنة التخطيط التى يترأسها محس صالح وتضم فى عضويتها زكريا ناصف حيث تقدم محسن صالح باعتذار عن الاستمرار رئيسا للجنة التخطيط وتتجه النية لقبول اعتذاره.