اهم الاخبار
الخميس 19 سبتمبر 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الزمالك يتعادل مع بلدية 2 / 2 ويحافظ على المركز الثالث فى ختام الدوري

الزمالك مع بلدية
الزمالك مع بلدية المحلة

تعادل الزمالك مع بلدية المحلة 2 / 2 فى المباراة التى اقيمت بيهما باستاد السلام في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة ‏الدوري الممتاز الممتاز.

في الدقيقة 59 سجل وحيد محسن هدف التقدم لبلدية المحلة بعدما تابع تسديدة ارتدت من العارضة ليقابلها برأسية على يمين الحارس.

وكثف الزمالك محاولاته الهجومية لتعديل النتيجة، وفي الدقيقة 64 تألق حارس البلدية وتصدى لتسديدة قوية من سيد عبد الله "نيمار"، وفي الدقيقة 70 تمكن محمود عبد الرازق "شيكابالا" من تسجيل هدف التعادل من تسديدة من خارج منطقة الجزاء سكنت على يسار الحارس، ودفع الجهاز الفني للزمالك بأحمد إيشو وسامسون أكينيولا بدلاً مهاب ياسر وشيكابالامن وأضاف ناصر منسي الهدف الثاني للأبيض

في الدقيقة 75 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء لتسكن على يسار الحارس، ودفع الجهاز الفني للزمالك بحازم أسامة بدلاً من محمد إبراهيم.

وسعى بلدية المحلة لتعديل النتيجة في حين حاول فريق الزمالك تسجيل الهدف الثالث، وفي الدقيقة 90 سجل حمزة مجدي هدف التعادل لبلدية المحلة لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 56 نقطة ليحتل بهم المركز الثالث في حين ارتفع رصيد البلدية إلى 28 نقطة يحتل بهم المركز السادس عشر.