اهم الاخبار
الإثنين 16 سبتمبر 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هجوم جديد على محمد رمضان بعد طرح أغنية "مش فاضي"

الوكالة نيوز

أثار الفنان محمد رمضان حالة من الجدل العارم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرح أغنية مش فاضي، من خلال حسابه الشخصي بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

أغنية مش فاضي للفنان محمد رمضان

وحققت أغنية مش فاضي للفنان محمد رمضان، والتي طرحها منذ 12 ساعة عبر موقع يوتيوب، 30 ألف مشاهدة فقط دليل على غضب الجمهور منه، وهى من كلمات وألحان حازم إكس.

وجاءت تعليقات الجمهور على الأغنية كالتالي: «احنا اللي فاضيين لك يا محمد كولا، بعد إعلان كوكولا إنت بقيت متسواش حاجة خسارة فيك حتى الكلام الفاضي، إحنا لازم نفهمه إننا بأدينا كل حاجة ياريت كل راجل جدع يعمله أن فولو»، «مش فاضي أسمعك».

وجاءت تعليقات أخرى: «أنت لسه هتغني وأنت عملت إعلان بدم أخواتنا»، «يعني أنت منزل الأغنية دي دلوقتي عشان تقول للناس اللي بتقول أنك بعت القضية، وأن كلامهم مش فارق معاك وأهم حاجه عندك الشهرة والفلوس».

هجوم الشعب الليبي علي محمد رمضان بعد حفل بنغازي

وتعرض الفنان محمد رمضان خلال الأيام الماضية أيضاً لهجوم ضخم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد احياءه حفل اختتام مهرجان «صيف بنغازي»، يوم امس الجمعة الموافق 16 اغسطس لعام 2024 الحالي، إذ رفض الشعب الليبي مشاركته وحضور الحفل بسبب وجود رمضان.

الجمهور الليبي يرفض مشاركة محمد رمضان في حفل بنغازي

وجاءت تعليقات الجمهور الليبي بعد إعلان محمد رمضان عن إحياءه حفل في بنغازي، كالتالي: "لا أحد ينكر بأننا كنا من الداعمين لفعاليات المهرجان، ولكن بأن يتجه المنظمون بعد أن فرضوا فنا غنائيا يميلون له، بدعوة محمد رمضان الذي لا يمكن قبوله كفنان ولا كممثل، فإنّنا نرفض هذا السقوط، مع الأسف لم يكونوا موفقين في هذا الاختيار، بنغازي ذوقها عالي".

كما قال اخر: لو تم إقامة الحفلة ولم يتمّ إلغاؤها، ستبقى وصمة عار في تاريخ بنغازي، أغانيه كلها رقص وعري، ما يقدمه فنّ هابط يروّج للانحلال الأخلاقي بين الشباب.

وكتب شخص اخر : «أعماله تافهة، من الأفضل صرف الملايين التي سيتقاضاها لتحسين البنية التحتية وإنارة الطرقات التي تتسبّب سنويا في عشرات الحوادث، أو في التجهيز لفصل الشتاء والتحضير لموسم الأمطار».

محمد رمضان يرد على هجوم مرتضى منصور «مكنش ليا واسطة»

جدير بالذكر أن محمد رمضان حرص خلال الفترة الماضية على الرد على تصريحات مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، والذي هاجمه بسبب عدم حضوره عزاء شقيقته وفاء منصور، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» .

وقال محمد رمضان من خلال منشوره: «مكنش ليا واسطة».

وكان مرتضى منصور، هاجم محمد رمضان بسبب عدم حضوره عزاء شقيقته وفاء منصور، وقال منصور: «اختي وفاء، هي اللي شغلت محمد رمضان، في التمثيل، لأنها كانت بتشتغل مخرج منفذ في التلفزيون، واسألوا محمد رمضان».

وأضاف مرتضى منصور: «محمد رمضان، مجاش يعزيني، كل إنسان عنده أصل وده أصله، اسألوا محمد رمضان، مين اللي شغله في التمثيل؟ وفاء هي اللي شغلته».

أبرز تصريحات الفنان محمد رمضان عن فلسطين

قال محمد رمضان في مقطع فيديو نشره عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «ربنا يصبر أهالي الشهداء ويرزقهم الاستقرار والنصر القريب إن شاء الله».

وأضاف: «صوتنا يوصل لمين بره؟ إحنا عايزين مين بره يدافع عننا؟ ده قمة الجبن وعدم الرجولة عشان نقول عايزين نكتب بالإنجليزي عشان يعرفوا بره إن إحنا بننضرب، وأنت فين أنت؟ فين بلدك؟».

واختتم قائلًا: «مين هيدافع عن عربي زيي وزيك، ما نقول كلام عاقل».