اهم الاخبار
الخميس 19 سبتمبر 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

اليوم .. ريال مدريد يواجه ريال بيتيس لتصحيح المسار فى الدوري الاسباني

ريال مدريد
ريال مدريد

فى محاولة لتصحيح المسار مبكرا .. يستضيف ريال مدريد، نظيره ريال بيتيس، مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، في معقل الميرنجي ملعب "سانتياجو برنابيو".

ويسعى الريال للفوز من أجل العودة لنغمة الانتصارات والاستمرار في ملاحقه برشلونة على قمة جدول الترتيب، فيما يرغب بيتيس، الذي لديه مباراة مؤجلة أمام خيتافي من الجولة الثالثة، في الفوز باللقاء لتحقيق انتصاره الأول هذا الموسم بعدما تعادل في أول مباراتين.

وكان ريال مدريد قد وجه صدمة جديدة لجماهيره عقب تعادله المخيب 1-1 مع مضيفه لاس بالماس الخميس الماضي.

واستهل ريال مدريد، مشواره في البطولة هذا الموسم بالتعادل 1-1 مع مضيفه ريال مايوركا، قبل الفوز 3-0 بملعبه على بلد الوليد، غير أنه بدا عاجزا حتى الآن عن تحقيق انتصاره الأول خارج قواعده في المسابقة هذا الموسم.

ويعول المدرب كارلو أنشيلوتي، على خط هجومه القوي في تحقيق الفوز، حيث يضم الريال، العديد من المهاجمين المتميزين في مقدمتهم كيليان مبابي والثلاثي البرازيلي فينيسيوس جونيور ورودريجو وإندريك.

ولا زال مبابي يواصل البحث عن هدفه الأول في الليجا مع الريال، الذي انضم لصفوفه هذا الصيف بعد رحيله عن فريقه السابق باريس سان جيرمان.

ويحتل ريال مدريد، المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني، ومعه في رصيده 5 نقاط فقط، بينما يتواجد ريال بيتيس في المركز 17 برصيد نقطتين فقط.